@najwan.m:

Najwan
Najwan
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 27 May 2026 20:09:59 GMT
1222709
41355
1838
2683

Music

Download

Comments

thatgirl.5
Machiavellian :
حبيبتي تبي الهدوء روحي المكتبه
2026-05-28 02:14:28
3333
ghadd_alh
g_alharthi :
مو بس النوادي حتى الكافيهات! اطلع مع ناس منزمان ماشفتهم ومانقدر نسمع بعض من الاغاني
2026-05-27 20:29:56
6093
opclar
21 W3d :
يمه التعليقات انجنو لأنها قالت الأغاني
2026-05-28 04:46:45
2530
raw.mn
Rn :
فعلاً موضوع الاغاني في النادي غير مرغوب فيه
2026-05-27 20:33:04
11723
saudifog76
اتطمش :
اكتشفت ان الاغاني تسبب تعب وتستنزف طاقتي
2026-05-27 22:02:19
1201
iirecx0
🤍 :
غير الازعاج حرام🥰
2026-05-27 20:53:08
1555
kuilpl
kil.pl :
اتفق معك بسالفه الاغاني والسوالف، بس صوت الاوزان والازعاج الي جاي منها شي اجباري كيف تبين نادي بدون صوت
2026-06-25 16:54:45
42
soomi20q
SEHAM :
تمرني بالبيت اختي
2026-05-28 04:56:12
411
soomaa3214
sooma :
ارحمينا يا كيم كارداشيان
2026-05-28 06:15:08
92
riieril
رِ :
احترمك جدًا، واحترم كل النقاط الي ذكرتيها خصوصا الأغاني ، لكن نقطة رزع الاوزان معليش يعني😅 نادي اذا ماشلت الاوزان بالنادي واخذت راحتي وين بتمرن ليه فيه اسفنج مخصص لامتصاص الصدمات؟ لان الرياضه تتطلب ماعرف اذا قد جربتي ترفعين وزن جدًا عالي لكن اتفهمهم جدًا لأن الوزن يتطلب ينرمي من ثقله وهذا ستايل الرياضه وبالاخير اكثر صوت طبيعي ينسمع يعني صوت الاوزان😃
2026-05-28 01:21:16
269
shahd_2ll
شھد :
طيب كل مشاكلك حلها سماعات العزل
2026-05-28 03:14:40
449
son_oo7
son :
بالعكس حلوه الاغاني والكل يبغاها وناسه
2026-06-19 01:26:17
6
amal1415_1415
Amal :
اول مرا اعرف السلام عليكم تضيع وقتك الثمين
2026-05-28 17:12:03
24
sot7lo
Ghadeer🤎🤍 :
كلامك مناسب لك فقط ياحلوه .. شكرا لتعبيرك
2026-05-28 11:12:32
64
lwmaj
pineapple :
النادي حقي مافيه اغاني بس مابا اقول اسمو لايسير زحمة🧍‍♀️
2026-05-27 20:47:24
3
reemaallm
r :
تسوين مهمه الله يهديك
2026-06-09 05:12:09
5
r_ililililil
🐆 :
فعلا الاغاني ازعاااااج
2026-06-02 23:17:03
21
brand_almadinah
brand_almadinah :
والله صح الاغاني مزعجه حيل
2026-06-02 15:51:44
6
nfa200f
F :
الاغاني بشكل عام بالنوادي كوفيهات مطاعم صداع
2026-06-01 22:27:18
9
amella_angeles
amellaangeles :
انا اتمرن في البيت ما اقدر استحمل النادي والازعاج اتمرن في سطح البيت تحت السماء الصافيه والشمس الساطعه😁
2026-06-07 11:04:10
5
iiii09ii
09ii :
فعلاً الاغاني ازعاج
2026-06-01 02:04:23
5
t1a3a0
T🍒 :
انا اكرها في الكافيهات او المطاعم ياخي ابا اكل بمتعه يعني اقوم ارقص واللقمه في فمي ؟
2026-05-28 04:12:10
20
trf1986
حلم الهذلي 🇸🇦 :
الاغاني هي من احد الاسباب اللي خلتني اكره النادي
2026-05-28 04:20:16
51
aham180ma
Maha ..🎗️🇸🇦 :
انا من الناس اللي عندي تصلب لويحي والاعصاب السمعيه عندي فيها مشكله الصوت اسمعه اضعاف الشخص الطبيعي !! ومو قادره اسجل بنادي بسبب الازعاج وعدم مراعاة اوضاعنا الصحيه للاسف 💔
2026-05-28 11:40:42
16
To see more videos from user @najwan.m, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About