مو بس النوادي حتى الكافيهات! اطلع مع ناس منزمان ماشفتهم ومانقدر نسمع بعض من الاغاني
2026-05-27 20:29:56
6093
21 W3d :
يمه التعليقات انجنو لأنها قالت الأغاني
2026-05-28 04:46:45
2530
Rn :
فعلاً موضوع الاغاني في النادي غير مرغوب فيه
2026-05-27 20:33:04
11723
اتطمش :
اكتشفت ان الاغاني تسبب تعب وتستنزف طاقتي
2026-05-27 22:02:19
1201
🤍 :
غير الازعاج حرام🥰
2026-05-27 20:53:08
1555
kil.pl :
اتفق معك بسالفه الاغاني والسوالف، بس صوت الاوزان والازعاج الي جاي منها شي اجباري كيف تبين نادي بدون صوت
2026-06-25 16:54:45
42
SEHAM :
تمرني بالبيت اختي
2026-05-28 04:56:12
411
sooma :
ارحمينا يا كيم كارداشيان
2026-05-28 06:15:08
92
رِ :
احترمك جدًا، واحترم كل النقاط الي ذكرتيها خصوصا الأغاني ، لكن نقطة رزع الاوزان معليش يعني😅 نادي اذا ماشلت الاوزان بالنادي واخذت راحتي وين بتمرن ليه فيه اسفنج مخصص لامتصاص الصدمات؟ لان الرياضه تتطلب ماعرف اذا قد جربتي ترفعين وزن جدًا عالي لكن اتفهمهم جدًا لأن الوزن يتطلب ينرمي من ثقله وهذا ستايل الرياضه وبالاخير اكثر صوت طبيعي ينسمع يعني صوت الاوزان😃
2026-05-28 01:21:16
269
شھد :
طيب كل مشاكلك حلها سماعات العزل
2026-05-28 03:14:40
449
son :
بالعكس حلوه الاغاني والكل يبغاها وناسه
2026-06-19 01:26:17
6
Amal :
اول مرا اعرف السلام عليكم تضيع وقتك الثمين
2026-05-28 17:12:03
24
Ghadeer🤎🤍 :
كلامك مناسب لك فقط ياحلوه .. شكرا لتعبيرك
2026-05-28 11:12:32
64
pineapple :
النادي حقي مافيه اغاني بس مابا اقول اسمو لايسير زحمة🧍♀️
2026-05-27 20:47:24
3
r :
تسوين مهمه الله يهديك
2026-06-09 05:12:09
5
🐆 :
فعلا الاغاني ازعاااااج
2026-06-02 23:17:03
21
brand_almadinah :
والله صح الاغاني مزعجه حيل
2026-06-02 15:51:44
6
F :
الاغاني بشكل عام بالنوادي كوفيهات مطاعم صداع
2026-06-01 22:27:18
9
amellaangeles :
انا اتمرن في البيت ما اقدر استحمل النادي والازعاج اتمرن في سطح البيت تحت السماء الصافيه والشمس الساطعه😁
2026-06-07 11:04:10
5
09ii :
فعلاً الاغاني ازعاج
2026-06-01 02:04:23
5
T🍒 :
انا اكرها في الكافيهات او المطاعم ياخي ابا اكل بمتعه يعني اقوم ارقص واللقمه في فمي ؟
2026-05-28 04:12:10
20
حلم الهذلي 🇸🇦 :
الاغاني هي من احد الاسباب اللي خلتني اكره النادي
2026-05-28 04:20:16
51
Maha ..🎗️🇸🇦 :
انا من الناس اللي عندي تصلب لويحي والاعصاب السمعيه عندي فيها مشكله الصوت اسمعه اضعاف الشخص الطبيعي !! ومو قادره اسجل بنادي بسبب الازعاج وعدم مراعاة اوضاعنا الصحيه للاسف 💔
2026-05-28 11:40:42
16
To see more videos from user @najwan.m, please go to the Tikwm
homepage.