واخا أنا كنحايد الشعر من وجهي صراحة كينقي الوجه كنحيدوا بفلامينݣوا الترطيب كنرطب فصباح وفليل وندير ليكغون فاش كنبغي نخرج ولكن مشكل لي عندي هو الحبوب ما عنديش داك الحبوب لي كيخصوا لاكني لالا حبوب عادي ما عرفتش أش ندير ليه واخا كندير ليه دوا كيحيد شوية ويعاود يرجع مع العلم ماكلة زنقة ما كناكللهاش بزاااف فرماج وزبدة كنحاول نبعد منهم يعني أغلبية كناكل ماكلة دار صااافي اه وندير ماسك مرة فسيمانة ديال دانون والكركم صاافي عفاكم لي شاف كومنطير ديالي وعارف باش يفيدني يفيدني مع العلم البشرة ديالي مختلطة
2026-05-28 17:59:47
39
🐈⬛ :
Im 15 do i have to shave my face ?
2026-06-15 19:54:34
1
𝓕♛ :
chi 7aja les tâches pour la peur mixte ou grasse plz
2026-05-28 11:45:21
21
ٍ :
gel nettoyant la peau mixte w chi haja lmasamat plss
2026-06-22 18:01:20
2
Amona🌚 :
Cicaplast نوضات لي الحبوب بزززاف بشرتي ذهنية
2026-05-29 13:46:08
9
آيـــــة💕 :
Chi serum pour une paux normal a seche mais b un budget 9lil !