غزل إذا بتحطين كونسيلر طبطبي لاتمسحي لنو بيصير اسود تحت عينك
2026-05-29 04:01:50
3
rm_029 :
حبيبتي بقولك طريقه حلوه لميكب يناسبك كل خطواتك حلوه بس قبلها حطي كريم مرطب وخاصه في المناطق الي تجف مره وبعدها البرايمر الي حطيتي مررره قليل حطي وبعدها كونسيلر قليييل وباقي الخطوات نفس ماسويتي وانتي مررره جميله ياغزاله 🦌♥️
2026-05-28 00:48:07
132
تصفح توك توك :
ليش الاغراء
2026-05-29 00:41:30
12
b.xm21 :
أنا عمري ٢٠ وللان ما احط ميك اب روج وبلاشر🥲 ومن دون اي تغطيه