هو أنا ناجحة و طبيبة بالصح نكره القراية و نبغي غير نطلع 🥲😭
2026-05-28 08:09:09
156
flfoula :
و انا كيما نتي اتا انجنيور الكترونيك و فرحانة بزاف بزاف بقرايتي و خدمتي الحمد لله على نعمة لي عطاهالي ربي مالغري مزال محققتش كامل احلامي بصح راني فطريق الحمد لله
2026-05-28 09:27:37
40
Lune song :
حبييييت نتي كيفي بصح نا مهندسة وحلمي مدسين وحا نحقفو عام جاي باذن الله بعدما تخرجت من هندسة عام هذا 🐣😍✨️
2026-05-28 09:57:38
18
𓆩💜𓆪 بـنـفـسـجـيـة 𓆩💜𓆪 :
حتى انا كيفك والله
مزال نفرح بمعدلاتي ومزال نحب نقرى.
ديجا العام الجاي نتخرج مش متقبلة الفكرة حابة زيد نقرى تخصصات اخرى.
وصحباتي كل تخطبو وراح يزوجوا منهم وحدة ديما تقولي انتي مزلتي مع القراية برك
2026-05-28 11:58:14
10
𝓘𝓶𝓪𝓷𝓮🇩🇿🧚♀️ :
طرائق نقدر ندير بيها طب الأسنان؟!!
2026-06-15 04:39:11
2
✨️ :
katkouta🥹💗
2026-05-28 17:11:00
2
Sarah_💙 :
انتي خير ملي دارو ولادهم 😍
2026-05-28 11:39:41
5
S🎀 :
proud of us babyy 🫶🏻🌷
2026-05-28 07:58:10
2
🌸سُمَيَّة🌸 :
☝️انا
2026-05-28 13:33:55
1
🩺 ✅ :
Same 🥹💞
2026-05-28 08:57:10
1
🤍Melissa🦋 :
نستعرف بيك
2026-05-28 15:01:56
1
𝓢𝓪𝓴𝓲𝓷𝓪 :
راني نعاود باك علي جالها ياربي نوصلها
2026-05-28 09:00:11
6
per la :
حتى انا تخرجت و مازلت حابة نقرا و نتعلم بزاف صوالح الحمد لله ادامها الله نعمة 🥰
2026-05-28 11:38:06
4
Amira :
ختي كيما حنا منقولوش عليهم متخلفين بيسك مكملوش قراية من حقنا حنا ثاني انو نحسو رواحنا مميزين وهدرتهم نديروها تحت رجلينا ونطلعو بيها مش يأثرو علينا بيها
انا اذا كتبلي رب وسهلي نكمل حتى الدكتوراه ان شاء الله واي حاجة خلاف رب راه كاتبهالي في الوقت لي هو يشوفو مناسب ليا
2026-05-28 16:05:11
4
hala :
الله بارك أصلا أكبر نجاح هو تحقيق الاحلام .ربي يوفقك .
2026-05-28 17:32:51
2
𝒑𝒓𝒐𝒇_𝒈𝒉𝒐𝒖𝒇𝒓𝒂𝒏𝒆 ❤️ :
Moi aussi🥹❤️
2026-05-28 09:48:35
1
heiiba8 :
الحاجة المليحة انو مفهوم النجاح يتغير من انسان لاخر و لازم نحترمو راي الاخر happy for u queen 🩷🩷
2026-05-28 10:33:37
3
zineb||زينب ❤️🔥 :
أكيد انت مميزة بطريقتك الخاصة،ربي يوفقك
2026-05-28 01:33:19
3
236889 :
Proooud of uuu babe❤️🥰
2026-05-28 00:09:36
3
🌷 :
حبيت نسقسيكم انا كرهت التخصص تع الطب بسبب الضغط لي فيه والجزائر يهملو بزاف هذا التخصص وهذي حاجة منقدروش نغطو عليها يتسما متنقنعونيش بلي تخصص مليح في الجزائر وثان كرهتو من الناحية النفسية فيه ضغط وخاصة اجواء المستشفيات ومنا... المهم حبيتكم تعطوني رايكم بصدق وتقولولي كامل لي جربتوه وش حسيتو وقولولي سلبيات تاعو كامل تعيشو باش نعرف واش نخير 💗اصلا حلمي ملي كنت صغيرة 😭
2026-05-28 10:02:57
4
F a R a C H a🦋🦋 :
انا كيفك بصح متعبة الطريق .نا مهم نطلع لا مليح لا خايب
2026-05-27 23:53:00
2
To see more videos from user @bisso_2003, please go to the Tikwm
homepage.