من الاغاني التي طبعت مرحلة مهمة من حياتي، حينها كنا نمني النفس بابتسامة او بمجرد لقاء عابر اوبالصدفة ... اما الرسائل المكتوبة بخط اليد وبتعابير مسكوكة فتلك حكاية أخرى ... والفنانة الكبيرة والرقيقة تحكيها بصوتها الطروب والهامس وبلمستها الخاصة...🌹🌹
من الشباك ونا خدي على اشباك انا والشوق ونارو الحلوة باستناك ... كيف تغدو النار حلوة.... جمييييل،سلمت اختياراتك
2026-06-25 21:44:20
1
لولو :
🥰🥰🥰 انت أجمل فرفوش اللة يسسعد كل ايامك🥰🥰🥰 كل الجمال 🥰🥰🥰 الورد🥰🥰🥰
2026-05-29 16:54:12
1
عابر سبيل :
للجميع 🥰
2026-05-28 13:08:42
1
🔥شعلة🔥 :
على فين 😳 بهدا الابداع خلص فيك الكلام يا اروع واجمد مصمم فنان حقيقي 👌👌
2026-05-28 09:45:36
2
🦂Heba ...Ahmed 🦂 :
روعه بقي 🌷
2026-05-28 14:55:37
1
ahmedahmed :
الله روعه يا ست الكل نجاة وجمالها انا بستناك وزكرياتها الزمن الجميل