ياعزيزي ما يصير هالشكل قوي علاقتك برب العالمين وأيضا اصبر (روي عن الإمام الصادق (عليه السلام) أنه قال: الصبرُمن الإيمان بمنزلة الرأس من الجسد، فإذا ذهب الرأس ذهب الجسد، كذالك إذا ذهب الصبر ذهب الإيمان )
اصبر يمكن هذي الاسباب، حتى يخف الله من ذنوبك قال تعالى ورحمتي وسعت كل شيء، لاتستغرب غيرك يعاني من الكثير لكن تقرب الى واستغفر وسبح واصبر وأحسن قال تعالى: ﴿لِيَجْزِيَالّذِينَأَسَاءُوا بِمَا عَمِلُوا وَيَجْزِيَالّذِينَأَحْسَنُوا بِالْحُسْنَى﴾ وايضا الإمام علي يوصينا عليه السلام دع سرك بين اثنين نفسك وربك ولا تخف من اثنين الرزق والموت لأنهما بيد الرحمن واحرص في الدنيا على رضى اثنين أمك واباك واستعن بالشدائد باثنتين الصبر والصلاة واثنتان لا تذكرهما أبدا
إحسانك للناس وإساءة الآخرين إليك واثنتان لا تنسهما أبدا الله والدار الآخرة اتمنى ان تغير تفكيرك ولايوجد سبب يخليك تموت الله اعطاك هذي الامانة واجب عليك تصونها، مثلاً بعد ما متت وصار اللقاء مع خالقك وسألك هل يأست من رحمتي ماذا تقول؟ والله تعالى يقول (ولاتيأسوا من روح الله) والله يصبرك ويوفقك التزم بصلاتك وتقرب الى الله واكثر من الادعية كل من في السماء والارض يسبح الله نسألكم الدعاء .
2026-05-29 18:07:47
10
🦢 :
الكلاممممم✨
2026-05-28 15:33:01
9
رقـيـه 🌷 :
إذا ما لكيت أحد تعيش علموده، عيش على مود الله، هو ما يضيع تعب أحد."🌷😔
2026-06-07 11:03:40
2
𝐊 :
مدام روحنا عد رب العالمين كلشي يهونن لا تيأس من روح الله