طيب استاذ انا عندي اقامه خمس سنين وضل لها خمسه اشهر تخلص وما. وما أحسنت خلص الاندماج وقدم على الدائمة قبل القرارات طيب أنا إذا خلصت إقامته وقدمت على إقامة الثلاث سنوات وقالوا لي بلدك آمنة شو بدي أعمل وأنا خلصت الخمس سنوات في هولندا
2026-05-28 15:59:10
2
الزير🇳🇱 :
استاذ عقد عمل لمده سنه هل هذا كهف لكي اقدم على الاقامه الدائمه؟
2026-05-28 16:11:21
2
Amer :
طيب استاذ نحنى جماعة اقامة لل٥ سنين ضل باقي النا ٣ شهور لتخلص الاقامة شو لازم نعمل نقدم شكاوي ولا نقدم تمديد عالاقامة ال٣ شنين
2026-05-28 14:09:58
0
Mona Alareeqi :
اول مره اسمع اقامه دائمة عاديه ..ايش هذه و كيف التقديم لها؟
2026-06-21 16:16:14
0
ادلبي :
استاذ عندي سوال انا ماشي ب opleiding والسنة الجاي بتكون السنة الثالثة يعني بخلص التدريب تبعي بل شهر الثامن طبعا bbl مع راتب بس كمان السنة الجاي بتخلص اقامتي بل شهر الثاني وازا ماجددت اقامتي رح يتوقف التدريب ومارح اخد شهادة هل هذا سبب كافي لتجديد ٣ سنين . وبس خلص اللتدريب فيني اخد عقد فورا بل شركة الي بشتغل فيها ياترى فيني اخد الاقامة الدائمة العادية على عقد العمل تبعي الي رح اخدو . وشكرا الك
2026-05-28 12:15:32
0
Ali :
إذا حصلت على عقد العمل خلال السنوات الثلاث الاولى ممكن تتغير الاقامة من مؤقته إلى niet tijdelijkverblijfsdoel
2026-06-17 07:46:37
0
Mohammed Saleh :
طيب حتى لو عقد العمل مو سنه ؟ يعني ٦ أشهر مثلا
2026-05-28 15:25:55
0
Um isaag❤️🇸🇴🇱🇺🇾🇪❤️ :
الله كريم
2026-06-01 19:47:17
0
ANAS........... :
استاذ يعني يا ريت اسمع جواب منك انا لازم قدم ع الإقامة الدائمة الشهر السابع واقامتي بتخلص بالشهر التاسع وطلبت بالشهر الثالث إقامة جديدة لاني ما خلصت الانبورخن بالشهر السادس بخلص هل ممكن اقدم ع الإقامة الدائمة بالشهر الثامن
2026-05-28 21:07:03
0
Dark :
مافي اجابة مباشرة بالفيديو
2026-05-28 21:02:57
1
عـُلا | 𝐎𝐥𝐚 :
Zzp ؟؟
2026-06-01 17:31:36
0
sidi sidi :
أخي من فضلك ردلي متابعة
2026-06-01 00:40:29
0
وليد أبو قويدر :
جزاكم الله خيراجزاء يارب وبارك الله فيكم ودمتم بحفظ الله ورعايته وشكرا جزيلا لكم على هذا التوضيح
2026-05-31 06:56:49
0
كريم :
استاذي الكريم هل هذا القانون يشمل الذي معه افاء من العمل والامبورجن بسبب المرض
2026-05-30 15:28:21
0
Eyad :
مافهمت شو هيا الاقامة الدائمة العادية
2026-05-28 12:14:04
0
Shaimaa :
الفيديو يخلص بكلمتين بس معرفش انت مطول شرح لسه وملخبط الناس
2026-05-30 07:54:47
0
روح وريحان :
وبالنسبة يلي عم يدرس دوام كامل mbo4 وعنده اقامة خمس سنوات كيف ممكن يقدم على الاقامة الاوربية والجنسية
2026-05-28 19:12:21
1
Younes :
انا صارلي ٣سنوات بهولندا مقيم بالكمب وماعندي بصمه وكنت انتظر ردالاقامه مثال اذا اخذت اقامه ٣سنوات هل تنحسب السنوات الي راحت للجنسيه وتايخ منح الاقامه
2026-05-30 00:18:58
0
Mohamad❤️☀️💚 :
طيب انا قدمت قبل القرار ب شهر
2026-05-28 20:40:15
0
آلَآسـ❣ـہمـ❣ـہر :
انا معي اقامه ٥ سنين خلصت رجعت جدد ٥ سنين حالين خلصت اندماج قدمت ع اعفاء من اندماج كنون الجديد بيشملني ولا لا
اذا فيك تفيدنا بعد ازنك
2026-05-29 10:44:28
0
Odai 🇸🇾✌🏻 :
انا بتخلص اقامتي 5 سنوات بعد 5 شهور ببدا مستوى 2 MBO مسار BBL وعندي عقد عمل بشركة تصليح سيارات وعامل الاندماج ناطر نتيجة اخر فحص وما اكلت حتى مخالفة هون شو بدي اعمل يعني
2026-05-28 20:49:39
0
Dark :
يا اخي كثير أجاباتك متشعبة وشرح طويل يضيع الواحد ومافهمنا شي
2026-05-28 21:02:34
0
RAMI ELSADIG 🇸🇩🇶🇦 :
استاذ كيف حالك هل النقاب ممنوع شامل في هولندا او جزئي
2026-06-02 22:25:12
0
m :
هل بيزبط السفر خارج أوروبا واستخراج الجواز ؟
2026-05-29 12:48:37
0
Nabil🦚❤️ :
استاذ سوال هلق اذا الشخص كان جاي لم الشمل ع هولندا و يستوفي كل شروط وعندو عقد عمل دائم سمعت حتى اذا يستوفي جميع شروط ما يحق له التقديم ع الدائمة قبل الكفيل يعني يجب اولاً الكفيل يحصل ع دائمة او الجنسية ومن ثم هو هل هذا الحكي صح او لا
2026-05-28 13:26:41
0
To see more videos from user @sam.almaruffy, please go to the Tikwm
homepage.