بالتوفيق ان شاءالله يارب الاسئلة تكون كلّها سهله عليكم والنجاح من دور أول
2026-05-30 01:29:58
2
🪼 :
أشلونه السادس لادبي بله؟
2026-05-30 18:35:24
1
فَــتاة فِــبـرايـَر✨🤍 :
يارب نجحنا بحق علي😭😭
2026-05-30 18:42:48
0
أُمِيْنً |١٤٢٧هــ :
ممكن تصمملي مثل هاي الصوره بس للسادس العلمي وتاريخ مراجعة من ٢٠٢٦/٦/١كون متصير زحمه
2026-05-29 22:45:48
1
ALI HUSSEIN :
كُل التوفيق يا رب 🔥❤️
2026-05-29 21:56:49
1
T :
أخذت الصورة ابريني الذمه
2026-05-28 17:19:28
5
aB . :
بتوفيق عمري طلاب الادبي احبكم❤️، ماكو شيء مستحيل ولا صعب اني هم اتخرجت من سادس الادبي دُفعه 24 وجانت سنه حيل صعبه وطلعت معدل 81 ماكو شيء مستحيل ، بس خلوا ايمانكم بالله قوي وقاتلوا من اجل احلامكم وشنو تحتاجونه اني بخدمتك 🫶
2026-06-01 11:33:33
1
♕أّلَـﺰبًـيِّـــدٍيِّ ♕ :
عاشوراء مدرسة العطاء، والسادس ميدان الاختبار. استمدّوا من الحسين القوة، ومن العباس الثبات. اللهم نجاحاً يثلج الصدور لجميع طلبتنا. كل التوفيق ان شاء الله 🌿
2026-06-01 18:40:46
2
تـااء :
تم التأجيل إلى السنة القادمة بأذن الله
2026-05-30 07:13:30
2
محمد الحلاق :
يارب توكلنا عليك بحق الامام علي عليك
2026-05-31 01:36:35
1
ra45582 :
اني ادبي خارجي من هسة جاي اقرا وتايهةة
2026-05-29 22:57:13
2
𝚖𝚞𝚓𝚝𝚎𝚋𝚊 :
ليش جغرافية هي احفظ منا بعد جم ساعه انساها 💔😔حتى اقره ورقه وقلم وحفظ بعد شسوي توني عفت جغرافيه
2026-05-30 09:05:12
2
عبد اެللطيف :
اعتقد راح تتأجل الامتحانات
2026-05-30 09:41:57
1
To see more videos from user @t14tt, please go to the Tikwm
homepage.