@v511.s: أنا معاد اطرب مع الطير وغناه ودّي لو ان الطير ينفذ بريشه تدخل مع الباب الكبير المعاناه والإبتسامة ! تطلع مع الدريشه لكن .. لازلت بخير | والحمدلله حتى لو ان الدار بعدك وحيشه يحزنّي ان الماضي اللي بنيناه ماهوب مثل الواقع اللي نعيشه . #اكسبلور#شنغهاي🇨🇳 #مشاهير_تيك_توك #الرياض #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂