@v511.s: أنا معاد اطرب مع الطير وغناه ‏ودّي لو ان الطير ينفذ بريشه ‏تدخل مع الباب الكبير المعاناه ‏والإبتسامة ! تطلع مع الدريشه ‏لكن .. لازلت بخير | والحمدلله ‏حتى لو ان الدار بعدك وحيشه ‏يحزنّي ان الماضي اللي بنيناه ‏ماهوب مثل الواقع اللي نعيشه . #اكسبلور#شنغهاي🇨🇳 #مشاهير_تيك_توك #الرياض #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

🦕🦖🪐
🦕🦖🪐
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 28 May 2026 14:33:41 GMT
353
14
0
4

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @v511.s, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About