الاغلفة لازم تعكس روح الكتاب بشكل انيق، والاغلفة الجديدة قبيحة ولا تعكس روح الكتاب. انتهى.
2026-05-28 21:58:13
206
M🍋☘️ :
ماحكيتي عن اهم شيء الترجمة ؟؟ كيف قرانتي بينها وبين حقت سامي الدروبي كيف كانت،؟؟
2026-06-20 12:31:20
0
. :
انتي بنفسك قلتي كيوت وخل ترين ان كتب دوستويفسكي تناسبها هذه الكياتة؟
2026-05-28 20:38:24
71
حيدر الكردي :
الخطأ الذي وقعت فيه دار جرير أنها قالت إن ترجمت سامي الدروبي عن الانكليزية و الصحيح أن سامي اخذها عن الفرنسية و ليس الانكليزية كونه يجيد الفرنسية و اساسا لم يأخذها عن اللغة الأم الروسية . و كذلك قالت دار جرير أنها واجهت صعبة بالترجمة ! كيف و الترجمة أصبحت ملكية عامة ؟
2026-05-28 20:48:38
46
Amona 𐙚 :
دوستويفسكي مو دوستايافسكي
2026-05-28 20:16:52
2
A :
الغلاف مهم زي محتوى الكتاب يعني لو أنا ما اعرف دوستوفيسكي واشوف هذي الغلاف ماراح يشدني أو اشتريه
2026-05-30 06:53:07
16
🦇 :
بالعكس، كل غلاف لازم يعبر عن روح الكتاب، ولا وش فايدتها؟ الالوان جميلة بس مو لكتابه، المفروض يستعملون اللوان غامقة و قاتمة + الرسومات نفسها سيئة كأنها chatgbt
2026-05-29 11:17:46
7
3athuba :
بس طبعات التنوير اصلاً ملونة ،، انا تعجبني تصاميم التنوير بصراحة كتصميم و رسم، اما الالوان اشوف حتى القديمة ملونة
الألوان ما تناسب طابع كتبه ابدًا أنا كقارئه لو ابحث عن كتاب اول شيء اشوفه الغلاف ومنه أخذ فكره عن محتوى الكتاب، برأيك لو احد شاف الأغلفه وهو ما يعرف دوستويفيسكي هل ممكن يفكر لو واحد بالميه ان الكتاب كئيب ؟
2026-05-28 22:39:23
37
قارئة | goodbook3 :
بالغوا كثير بردة فعلهم ومو فاهمه ليش زعلانين 😂.. من اول عصير كتب نزلوا كتّب دوستوفيسكي بترجمة سامي الدروبي وملونه ومافيه احد اعترض .. شخصياً اعجبتني إصدارات جرير و تغييرهم الاغلفه و بشتري منها لان اعرف جودة طباعتهم ممتازة و اسعارهم رائعة
2026-05-28 15:18:42
12
10September :
الناس بالغت في رد فعلها على أغلفة جرير بالرغم ان جرير افضل مكان يصمم أغلفة كتب لانهم ما يشوهها
2026-05-28 18:30:51
6
b1243 :
مدري ليه عندنا الأغلفة من أسوأ ما يكون، والمحزن أنه المجدد للأغلفة السيئة ينجح بأنه يخليها أسوأ
2026-05-30 09:15:42
9
Ra :
ردة الفعل بتكون مقبولة لو جرير منعت الناس يشترون الطبعات الثانية، والغلافات بالواقع مب بذاك السوء، والي ما أعجبه الغلاف بامكانه يشتري طبعات ثانية
2026-05-28 20:49:59
6
NaNa :
دستيفاسكي ذا اسم قهوه
2026-05-29 03:35:44
6
DY :
انا صراحةً الأغلفة الجديدة عجبتني اكثر من الاولى وشدت ذوقي اكثر بعد
2026-06-08 13:22:25
2
كوثر 🎧📓✩ :
موضوع السعر مره جميل ويشجع للشراء ولكن الاغلفة حسيتها تبع كتب اطفال 😞
2026-05-28 15:20:40
5
𐩥𐩩𐩺𐩬 :
انا ب اول يوم من سنه ٢٠٢٦ شريتها و كان كل الجزئين سعرهم يتعدا الميه على ما اظن شريتها كلها ب ١٢٠﷼