@by.roffa: اسم (ديستوفسكي) ينطق بالروسي "وهو النطق الصحيح طبعًا" داستا-يِفسكي #بوكتوك #fyp #ديستوفيسكي #كتب

Re ✨!
Re ✨!
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 28 May 2026 14:48:32 GMT
119555
5122
245
449

Music

Download

Comments

rawanahmed4410
Rn. :
ما فهمت وش بيحصل لو حافظو على الطبعة القديمة!!!
2026-05-28 18:30:07
413
xwt14u
xwt14u :
دستيافسكي!
2026-05-28 22:07:02
109
primazmi7my
kiki :
الاغلفة لازم تعكس روح الكتاب بشكل انيق، والاغلفة الجديدة قبيحة ولا تعكس روح الكتاب. انتهى.
2026-05-28 21:58:13
206
m2044812
M🍋☘️ :
ماحكيتي عن اهم شيء الترجمة ؟؟ كيف قرانتي بينها وبين حقت سامي الدروبي كيف كانت،؟؟
2026-06-20 12:31:20
0
joe_yabuki4
. :
انتي بنفسك قلتي كيوت وخل ترين ان كتب دوستويفسكي تناسبها هذه الكياتة؟
2026-05-28 20:38:24
71
haider_.86
حيدر الكردي :
الخطأ الذي وقعت فيه دار جرير أنها قالت إن ترجمت سامي الدروبي عن الانكليزية و الصحيح أن سامي اخذها عن الفرنسية و ليس الانكليزية كونه يجيد الفرنسية و اساسا لم يأخذها عن اللغة الأم الروسية . و كذلك قالت دار جرير أنها واجهت صعبة بالترجمة ! كيف و الترجمة أصبحت ملكية عامة ؟
2026-05-28 20:48:38
46
mnmn.ii
Amona 𐙚 :
دوستويفسكي مو دوستايافسكي
2026-05-28 20:16:52
2
vague.cl
A :
الغلاف مهم زي محتوى الكتاب يعني لو أنا ما اعرف دوستوفيسكي واشوف هذي الغلاف ماراح يشدني أو اشتريه
2026-05-30 06:53:07
16
milkandfilm
🦇 :
بالعكس، كل غلاف لازم يعبر عن روح الكتاب، ولا وش فايدتها؟ الالوان جميلة بس مو لكتابه، المفروض يستعملون اللوان غامقة و قاتمة + الرسومات نفسها سيئة كأنها chatgbt
2026-05-29 11:17:46
7
3athuba
3athuba :
بس طبعات التنوير اصلاً ملونة ،، انا تعجبني تصاميم التنوير بصراحة كتصميم و رسم، اما الالوان اشوف حتى القديمة ملونة
2026-05-28 20:50:31
16
reeman_novels
🌺رِ :
الأغلفة حقت جرير مره تجنننننن، احلى أغلفة شفته لكتبه
2026-05-28 15:05:08
25
ghazil_18
Ghazil ❣️ :
الألوان ما تناسب طابع كتبه ابدًا أنا كقارئه لو ابحث عن كتاب اول شيء اشوفه الغلاف ومنه أخذ فكره عن محتوى الكتاب، برأيك لو احد شاف الأغلفه وهو ما يعرف دوستويفيسكي هل ممكن يفكر لو واحد بالميه ان الكتاب كئيب ؟
2026-05-28 22:39:23
37
goodbook3_
قارئة | goodbook3 :
بالغوا كثير بردة فعلهم ومو فاهمه ليش زعلانين 😂.. من اول عصير كتب نزلوا كتّب دوستوفيسكي بترجمة سامي الدروبي وملونه ومافيه احد اعترض .. شخصياً اعجبتني إصدارات جرير و تغييرهم الاغلفه و بشتري منها لان اعرف جودة طباعتهم ممتازة و اسعارهم رائعة
2026-05-28 15:18:42
12
r3xxi7
10September :
الناس بالغت في رد فعلها على أغلفة جرير بالرغم ان جرير افضل مكان يصمم أغلفة كتب لانهم ما يشوهها
2026-05-28 18:30:51
6
be12437
b1243 :
مدري ليه عندنا الأغلفة من أسوأ ما يكون، والمحزن أنه المجدد للأغلفة السيئة ينجح بأنه يخليها أسوأ
2026-05-30 09:15:42
9
ra.ksa996
Ra :
ردة الفعل بتكون مقبولة لو جرير منعت الناس يشترون الطبعات الثانية، والغلافات بالواقع مب بذاك السوء، والي ما أعجبه الغلاف بامكانه يشتري طبعات ثانية
2026-05-28 20:49:59
6
7sn2kq
NaNa :
دستيفاسكي ذا اسم قهوه
2026-05-29 03:35:44
6
s22io
DY :
انا صراحةً الأغلفة الجديدة عجبتني اكثر من الاولى وشدت ذوقي اكثر بعد
2026-06-08 13:22:25
2
blueka8822
كوثر 🎧📓✩ :
موضوع السعر مره جميل ويشجع للشراء ولكن الاغلفة حسيتها تبع كتب اطفال 😞
2026-05-28 15:20:40
5
wvveo
𐩥𐩩𐩺𐩬 :
انا ب اول يوم من سنه ٢٠٢٦ شريتها و كان كل الجزئين سعرهم يتعدا الميه على ما اظن شريتها كلها ب ١٢٠﷼
2026-06-22 20:04:05
1
ghaidalli1
GA :
الصراحه التغليف طفولي مرره شكله، الصراحه انز التغليف عندي مره مهمم
2026-06-10 03:12:41
3
noooor83653
👑🎀✨Noor✨🎀👑 :
اللي اعرفه انه حق المؤلف يسقط اول مرة ايمع انو المترجم
2026-05-30 14:21:14
0
k232120
K2 :
لاا مرة لا كثير سيئة الاغلفةةة
2026-05-29 10:59:05
3
neuromanero
Aze :
أغلفة المركز الثقافي و little penguin >>>>>> أغلفة جرير اللي من شات جبت
2026-05-29 04:14:55
4
To see more videos from user @by.roffa, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About