@khsahi1: مبنى مطار الدوحة بداية السبعينيات #قطر #السعودية_الكويت_قطر_البحرين_عمان_الامارات_العراق_اليمن_لبنان_مصر_السودان_ليبيا_تونس_الجزائر_فلسطين_الاردن_سوريا_المغرب #الدوحة_الوكره_الخور_مسيعيد_الشمال_الخيسة_ام_صلال_الشحانية_لفان_الريان_دحيل_معيذر_ام_العمد_الرويس_الزبارة_الكعبان_دخان_الجميليه_الوسيل_الوكير_ابو_نخله_روضة_راشد_ام_باب_راس_بروق_العب_العبيب_الخريطيات
ايييه يامطار الدوحه القديم وش نقول ووش نخلي لي فيه ذكريات كأنها الامس اذكرها واذكر كل دخله فيه والسوق الحره والبوابات والمطاعم اللي فوق كان صغير لكن الحب له كبير كان على بداية تشغيل الخطوط القطريه .. الى الان كل مامر على مبنى المطار القديم اوقف بين الجامعه وبين المواقف واتأمل المبنى والعبره تخنقني والله 💔
2026-05-29 12:57:37
4
بوغانم :
احسن من المطار الجديد بمليون مره
بنسبه لي
2026-06-24 17:24:24
1
sllkyyy :
الله يرحم ابوي الحبيب ويغفر له كان يشتغل في شرطة المطار وكنت اروح معاه أحيانا في نهاية السبعينيات
2026-05-30 11:23:58
2
𝙖𝙝𝙢𝙖𝙙🇶🇦 :
الله يرحم ابوي ورفيجه كانو كل جمعه يروحون المطعم اللي فوق يشربون شاي ويودونه وياهم
2026-05-29 09:05:14
3
الدخيل ⚔️ :
الله يازمن كنا نمشي لين نركب الطياره بدون باص والمودعين في البلكونه يودعونا
2026-05-29 12:59:10
3
بوسعد :
انا الى لندن على طيران الخليج
2026-05-28 19:40:48
2
Diab Elbalawni :
حديقة هذا المطار كانت تعتبر مثل المنتزه وخاصه للعائلات مساء يوم الجمعه يحضرون ماخف من الطعام والشراب
2026-05-29 06:29:16
2
Abdul Rahman Almarri :
اي والله لحقت عليه كنت مسافر الى لندن علاج مرتين وبيروت مرة نفس العلاج واذكر كنا نركب على الدرج من داخل المطار للسطح وكنا نودع أو نرحب المسافرين ونشوف الطيارة أو طيارتي مرة طيران الخليج ومرة الكويتية والشرق الأوسط اللبنانية ولا يوجد طيران ليلي في ذاك الوقت.
2026-05-30 07:04:46
2
Haider Hasanain :
حتى لو ماسافرنا
كنا شبه اسبوعي نروح نجلس برا حواليه وندخل نطلع فوق نودع الطيارات
2026-05-29 04:28:56
2
عبدالله عبدالعزيز عبدالرحمن :
ايام الراحه النفسيه
2026-05-28 17:17:28
4
Kaltham9 :
انا مسافره مع اهلي الى الهند
2026-05-30 16:25:47
1
ATA :
كنا نروح المطار عشان نطلع السطح و نشوف الطيارات ✈️🥰
2026-05-29 07:48:39
2
M.ALGHANEM :
أنا 🥰🥰🥰
2026-05-28 17:17:45
2
redhawkthunder4 :
ابام حلوه
2026-05-28 19:51:17
2
M.ALGHANEM :
كنا في ليالي الصيف لما تطفى علينا الكهربا،نجي نيلس في حديقة المطار ولانها تنسقي دوم فكان جوها بارد، نلعب ونسولف ونضحك ونشتري سندويشات وعصاير من المطعم اللي في صالة الانتظار، وباب مدخل الصالة زجاج يفتح ويسكر بنفسه، ومواقف السيارات، كانت قريبة.. الله يا أيام مطار الدوحة 😥😢😭
2026-05-28 17:30:35
2
Hind FK :
اليه والله سافرنا من هالمطار ..🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-25 06:25:54
1
user249124514199ام عبدالله :
االله يرحم ابوي اول سفره رحنا شيراز وبعدي لبنان
2026-06-21 14:24:03
1
محمد :
كانت ايام حلوة
2026-06-16 18:44:31
1
… :
الله ع ايام السطح 🌹🌹🌹
2026-06-07 19:58:59
1
عيون المها :
وماكان الا طيران الخليج
2026-06-03 11:06:02
1
عيون المها :
أنا سافرت فيه وسافرت على طيارة ام احمد
2026-06-03 11:05:44
1
ibrahem196363 :
ده الزمن الجميل
2026-05-29 17:17:25
1
To see more videos from user @khsahi1, please go to the Tikwm
homepage.