@khsahi1: مبنى مطار الدوحة بداية السبعينيات #قطر #السعودية_الكويت_قطر_البحرين_عمان_الامارات_العراق_اليمن_لبنان_مصر_السودان_ليبيا_تونس_الجزائر_فلسطين_الاردن_سوريا_المغرب #الدوحة_الوكره_الخور_مسيعيد_الشمال_الخيسة_ام_صلال_الشحانية_لفان_الريان_دحيل_معيذر_ام_العمد_الرويس_الزبارة_الكعبان_دخان_الجميليه_الوسيل_الوكير_ابو_نخله_روضة_راشد_ام_باب_راس_بروق_العب_العبيب_الخريطيات

مرصد
مرصد
Open In TikTok:
Region: QA
Thursday 28 May 2026 17:09:08 GMT
14445
399
66
79

Music

Download

Comments

nasseralmutawa6
بوعبدالرحمن :
الله يرحم ابوي كان ضابط الجوازات
2026-05-29 17:40:07
4
qtr.doha633
Qtr Doha :
اذكر بس طيران الخليج
2026-05-28 17:44:08
1
zayed.911
زايد :
ايييه يامطار الدوحه القديم وش نقول ووش نخلي لي فيه ذكريات كأنها الامس اذكرها واذكر كل دخله فيه والسوق الحره والبوابات والمطاعم اللي فوق كان صغير لكن الحب له كبير كان على بداية تشغيل الخطوط القطريه .. الى الان كل مامر على مبنى المطار القديم اوقف بين الجامعه وبين المواقف واتأمل المبنى والعبره تخنقني والله 💔
2026-05-29 12:57:37
4
boghanim_bosnia
بوغانم :
احسن من المطار الجديد بمليون مره بنسبه لي
2026-06-24 17:24:24
1
sllkyyy
sllkyyy :
الله يرحم ابوي الحبيب ويغفر له كان يشتغل في شرطة المطار وكنت اروح معاه أحيانا في نهاية السبعينيات
2026-05-30 11:23:58
2
ahmad.abdulla532
𝙖𝙝𝙢𝙖𝙙🇶🇦 :
الله يرحم ابوي ورفيجه كانو كل جمعه يروحون المطعم اللي فوق يشربون شاي ويودونه وياهم
2026-05-29 09:05:14
3
qasci1
الدخيل ⚔️ :
الله يازمن كنا نمشي لين نركب الطياره بدون باص والمودعين في البلكونه يودعونا
2026-05-29 12:59:10
3
qtr.s_50
بوسعد :
انا الى لندن على طيران الخليج
2026-05-28 19:40:48
2
diab.elbalawni
Diab Elbalawni :
حديقة هذا المطار كانت تعتبر مثل المنتزه وخاصه للعائلات مساء يوم الجمعه يحضرون ماخف من الطعام والشراب
2026-05-29 06:29:16
2
abdul.rahman.alma20
Abdul Rahman Almarri :
اي والله لحقت عليه كنت مسافر الى لندن علاج مرتين وبيروت مرة نفس العلاج واذكر كنا نركب على الدرج من داخل المطار للسطح وكنا نودع أو نرحب المسافرين ونشوف الطيارة أو طيارتي مرة طيران الخليج ومرة الكويتية والشرق الأوسط اللبنانية ولا يوجد طيران ليلي في ذاك الوقت.
2026-05-30 07:04:46
2
haider.hasanain
Haider Hasanain :
حتى لو ماسافرنا كنا شبه اسبوعي نروح نجلس برا حواليه وندخل نطلع فوق نودع الطيارات
2026-05-29 04:28:56
2
user7008761838266
عبدالله عبدالعزيز عبدالرحمن :
ايام الراحه النفسيه
2026-05-28 17:17:28
4
kalthem9
Kaltham9 :
انا مسافره مع اهلي الى الهند
2026-05-30 16:25:47
1
aba99991
ATA :
كنا نروح المطار عشان نطلع السطح و نشوف الطيارات ✈️🥰
2026-05-29 07:48:39
2
m.alghanem
M.ALGHANEM :
أنا 🥰🥰🥰
2026-05-28 17:17:45
2
redhawkthunder4
redhawkthunder4 :
ابام حلوه
2026-05-28 19:51:17
2
m.alghanem
M.ALGHANEM :
كنا في ليالي الصيف لما تطفى علينا الكهربا،نجي نيلس في حديقة المطار ولانها تنسقي دوم فكان جوها بارد، نلعب ونسولف ونضحك ونشتري سندويشات وعصاير من المطعم اللي في صالة الانتظار، وباب مدخل الصالة زجاج يفتح ويسكر بنفسه، ومواقف السيارات، كانت قريبة.. الله يا أيام مطار الدوحة 😥😢😭
2026-05-28 17:30:35
2
hindkaddoura3
Hind FK :
اليه والله سافرنا من هالمطار ..🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-25 06:25:54
1
user249124514199
user249124514199ام عبدالله :
االله يرحم ابوي اول سفره رحنا شيراز وبعدي لبنان
2026-06-21 14:24:03
1
lpiyyx
محمد :
كانت ايام حلوة
2026-06-16 18:44:31
1
user73320498011426
… :
الله ع ايام السطح 🌹🌹🌹
2026-06-07 19:58:59
1
user8505008570103
عيون المها :
وماكان الا طيران الخليج
2026-06-03 11:06:02
1
user8505008570103
عيون المها :
أنا سافرت فيه وسافرت على طيارة ام احمد
2026-06-03 11:05:44
1
ibrahem196363
ibrahem196363 :
ده الزمن الجميل
2026-05-29 17:17:25
1
To see more videos from user @khsahi1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About