والدي دخل بهذا المستشفى لمده اربع ايام مع ادويه وغسل كله وغيرها والمبلغ مقبول قياسا بالخدمه والرفاهيه التي في المستشفى وكأنك في فندق ٥ نجوم هذا بغض النظر عن الاطباء الاكفاء والاجهزه الحديثه
2026-05-28 21:59:32
230
الباشا :
اهواي حجيت بس ما جاوبت على سؤال البطل حيدر الحمداني من أين أموال المستشفى الذي تم بناءة
2026-05-29 19:25:12
109
لولو :
السيستاني 56
2026-06-01 22:47:39
40
a.u.p :
اخويه اسعارهم عاليه وغير مقبوله
2026-05-29 10:21:03
90
ابو رضا الامارة :
خوش اطروحة...بس لو مخصص سطرين من الاطروحة ..للفقير..
2026-05-29 13:34:44
61
ألم :
ادورون سمعه بس ما ادورون انسانيه
2026-05-29 01:41:50
42
zzcbbher :
يااخي كلامك خارج الموضوع تماما
2026-05-29 12:36:44
48
ابو احمد :
المستشفى تم بنائها بأموال الشعب
2026-06-14 12:59:20
8
كربلائي من الاصل :
انت احد موضفين المستشفى 56
2026-05-29 20:54:37
46
حسين علي :
غالية غاليه خافو رب العالمين غاليه
2026-05-29 06:49:19
18
سيامند :
لتفلسف ابراسي اكله غاليه الاجور
2026-05-29 04:50:45
20
☔حبات. الُِمطُرٍ☔ :
بس مستشفى الكفيل الاسعار مبالغ فيها لدرجه أضعاف مو ضعف
2026-05-30 21:11:31
13
مؤمل مهدي 🥇 :
مستشفى كفيل 56
2026-05-29 20:15:07
14
Hasii Hasii :
56
2026-05-29 06:38:32
15
jaafar@ :
انت خوش تحجي وتصفط زين لاكن جاوب على السؤلات الي نطرحت من جناب الشخص المعني
كذلك المستشفى مهما كلفها أسعار الأطباء المفروض تكون عون للطبقه الفقيرةمن عامة الناس لأنها بإسم الكفيل والعتبة.
2026-05-30 00:24:59
12
نوارس بغداد :
الأخ الكريم المتكلم مستفاد من المستشفى
2026-05-29 16:45:27
6
سنين الضياع :
حيدر الحمداني انسان شريف
2026-05-30 08:13:43
7
Nibras Alzubiaidyالمهلهل :
الحمداني انسان شريف مستشفى الكفيل٥٦
2026-05-29 20:03:45
13
ضياء الساعدي :
اسعارهم غاليه ومبالغ بيها والمفروض همه اولى بمراعات الفقراء
تخوط ابصف الاستكان
جاوب السؤال هل المستشفى استثماري أو خيري
2026-05-30 21:45:37
11
د. سلام العبادي :
من منظور علم الاجتماع الطبي، هناك خلط واضح بين الثقة بالمؤسسة الصحية والعدالة في تقديم الخدمة الصحية. فالمطالبة بتخفيضات أو تسهيلات للفقراء لا تهدد الثقة بالمؤسسة بل تعكس أحد أهم مبادئ العدالة الصحية وحق الوصول المتكافئ للعلاج.
علم الاجتماع الطبي لا يقيس نجاح المؤسسات بسمعتها أو صورتها الإعلامية فقط بل بقدرتها على تقليل الفوارق الاجتماعية في الحصول على الرعاية الصحية. لذلك فإن المطالبة بحقوق المرضى تعزز الثقة بالمؤسسة ولا تهدمها.
أما إدخال مقارنات مع مستشفيات أخرى مثل مستشفى الديوانية التعليمي فهو خروج عن جوهر النقاش لأن القضية المطروحة تتعلق بالعدالة الصحية للفئات الفقيرة لا بالمفاضلة بين المؤسسات. وهذا ما تؤكده الأدبيات العلمية في علم الاجتماع الطبي.
2026-05-30 23:56:32
24
المحارب🇮🇶⚔️🥷 :
اني اكول تكرمنه بسكوته عود يعرف
2026-05-29 07:02:56
12
حسين البصراوي :
اي جاي تحجيلي فلسفه هو جاي يعرض آراء الناس داخل المستشفى مو رأيه الشخصي افتهمو
2026-05-29 01:23:06
13
To see more videos from user @sajjad_amarii7, please go to the Tikwm
homepage.