ماذا تتمنين؟
ان اشفى
ولكن ممن؟
من كُل شي. مني، من حياتي، من اخفاقاتي، من مخاوفي، من مكان ضعفي وقصوري، اريد ان اكون على ما يرام، هذا ما ابتغي، ان اكون على وئام مع ذاتي
2026-05-29 20:12:58
4
زَهراء 🕊. :
تمثلني امين يارب
2026-06-11 20:48:14
1
Gadeer J.mohammed :
اللهم امين
2026-06-01 01:06:18
1
🫰 :
قرأت اول الكلمات وعجبني وبآخر سطر قرأت اسمي (وئام)
2026-05-31 18:37:52
0
ᵗᵉᵃᵇᵉ :
❤️❤️
2026-05-29 21:46:03
0
وهم :
💔💔
2026-05-29 17:27:38
0
𝟏𝟐:𝟎𝟎 :
💞💞
2026-06-08 17:05:42
0
To see more videos from user @f3pa._, please go to the Tikwm
homepage.