غير صحيح كلامها
بعد ماصرت ارطب تحسن الجلد بهذي الاماكن
والناس فجئه كلهم صاروا يقولون لحد يرطب الظهر والاكتاف الله يرزقكم شخصيات
2026-05-29 07:32:14
49
shosho :
انا كان وزني عالي ونحفت وصار عندي خطوط بيضا هذا الحكي وانا صغيره الان عمري 26 سنه اختفت التشققات
2026-05-28 22:36:32
2
so.99.5 :
برضه كلامك غلط في مرطبات خفيفه للمناطق هاي 😑احنا لما نتحمم وخاصه بمي سخنه الجلد بفقد رطوبته وبصير جاف بلا ترطيب لهيك الترطيب معهم وبرضه في مرطبات خفيفه مو تروحي تحطي كريم الركب فهي مشكله اللي بعمل هيك ولابدنا نمشي ع كلامك حتى الايد من فوق منطقه معرضه للحبوب بسبب المرطبات الثقيله
2026-05-28 22:21:53
8
… :
انا بمنطقه الصدر يظهرلي حبوب صغييره وش سببها لا يكون منجد عشاني ارطب؟ ترا غالباً البس ملابس قطنيه
2026-05-28 21:50:48
10
lol :
احكيلنا عن حل لتبييض الايدين المتصبغة من الشمس بلييييييز اماني
2026-06-23 18:44:12
1
💕 :
كيف أعالج حبوب الصدر والظهر ؟
2026-05-28 21:45:17
3
… :
طيب الله يسعدك بنسبة اسمرار الظهر ؟ لنو اغمق من جسمي ايش تنصحي ؟
2026-05-28 21:48:31
3
lilith niji :
هي ليست قاعدة كل شخص وطبيعة بشرته أنا منتجات استخدمتها اعطتني نتيجة مثلا على التصبغات وناس اخرى تقول مضيعة للفلوس ادخلوا شوفوا في حسابي الاشياء التي استخدمها ممكن تستفيدوا
2026-05-29 14:30:34
2
₊ ⊹𝄞 :
طيب اذا مارطبت يصير فيني جفاف وتصبغات ؟
2026-05-29 01:22:44
0
hosvdg :
طب طلعلي حبوب اعمل ايه
2026-05-29 21:42:42
0
👤 :
ترى صادقه أنا ما ارطب وعندي مزرعه حبوب في ظهري وأكتافي ومو حبوب عاديه حبوب دهنيه ملتهبه كيف لو رطبت ؟؟
2026-05-28 22:23:38
7
ن :
ينفع زيت بيبي اويل ؟
2026-05-29 06:10:44
0
yuji #1 lover :
انا العكس عندي بشرتي بسبب عدم الترطيب صارت خشنه و حتى اغمجت بس بعد ما بديت ارطب لاحظت ان بشرتي رجعت فاتحه نفس قبل
2026-05-29 11:15:59
1
nano :
فعلا سمعت دكتور قال لاترطبون الجسم لأنه بالأساس الجسم يرطب نفسه
2026-05-29 00:03:05
2
Nada alfuqaha :
ماشفتيني وانا بدهن حالي كني بدهن وجه حيطه تحديد الكل 😂😂
2026-05-29 06:55:36
3
Taghreed 🇸🇦👑 :
ممكن تتكلمي عن حلق شعر الوجه وهل مضر اولا
2026-05-29 05:11:15
1
KW🌼fa :
لو مشينا على كلامك يبقى المفروض ننصح أصحاب البشرة الدهنية في الوجه يوقفو ترطيب تماما لأن وشهم مليان غدد دهنيع وعرضة للحبوب! بس إحنا كصيدلانيات عارفين إن البشرة الدهنية لو جفت الغدد هتفرز دهون أكتر كعملية تعويضية وتزيد الحبوب نفس الفكره بالظبط تنطبق على الظهر والمؤخره الصح مش منع الترطيب الصح هو اختيار مرطب خفيف ومائي و(Non-comedogenic) يناسب طبيعة المنطقة
2026-05-30 10:38:58
1
Lama :
حتى لو استخدمت صابونيه تجفف؟
2026-05-29 07:59:05
1
𝒜𝓎𝑒𝓁𝓁𝑒 ♡ :
حبيبتي اني عندي سليوليت في منطقة الصدر ومشعارفة شن نستخدم نحسها منطقة حساسة للتقشير والاحماض
2026-05-28 22:30:45
1
Rahaf 🫧 :
بشرتي ما تحسنت إلا من الترطيب صراحه
2026-05-29 02:17:39
1
F~ :
طيب اذا كان الحبوب بسبب الليزر واستخدم مقشرات مثل بانوكسيل مسحات سايساليك اسيد يعني ما ارطب من بعدهم انت كنت ما ارطب بس من لمه صرت استخدهم بديت ارطب اخاف اذا ما رطبت يطلع عندي تصبغات بسسب التقشير بدون ترطيب ايش اعمل ؟