شو ماظهر هذا الكلام الا من اتكلم عنه دكتور ضياء العوضي
2026-05-29 22:15:25
61
شتاء فبراير :
محد حجة قبل لمن اتكلم الدكتور العوضي
2026-06-16 12:34:38
6
Zosha Abedalla :
ماكو بعد زرع عضوي كله كيماوي بحيث ماكو طعم.. اتذكر قبل شكد جنه نحب الفواكه والله الطماطه العراقيه هيجي نشتهييهه مثل التفاحة.. كله هسه مابية طعم لا الفواكه ولا الخضر
2026-05-29 21:04:49
23
خولة القيسي :
الله يخليك شنو ناكل واحنه ضغط و سكر
2026-05-29 14:06:06
2
mM :
اللهم ارحمه الدكتور البروفسور ضياء الدين العوضي
2026-06-20 11:46:38
1
𝒖𝒎 𝒌𝒂𝒓𝒓𝒂𝒓💛🎞 ؛94 :
اي كول افضل شي نظام الطيبات وفضها 😂❤️
2026-05-29 21:56:48
10
الا۾ــل الـمفـقـوנ🥺💔 :
نضام طيبات دكتور رياض العوض الله يرحمه ويغفر ويسكنه فسيح جناتة الفردوس الأعلى بحق محمد وآل محمد هاي صحى والعافيه طبيعي بدون امراض صحى
2026-06-03 20:23:21
7
ملاك :
والله من تركت الدجاج صرت نشيطه بعد ماكنت خامله وحته البيت كوه انظفه هسه كمت اكعد من الصبح ونشيطه
2026-06-04 02:11:24
3
kh :
والله تركت الدجاج والبيض والخبز الأبيض وكلشي لان احس نفسي نشيطه وصغيره
2026-06-13 21:18:56
2
🌺 الملاك البرئ 🌺 :
حلمي اعيش مزرعه بعيد عن الناس
2026-05-31 16:46:55
2
سيد الرجال :
الدجاج والبيض ما دخل بيتي صار، شهرين ونص
2026-06-02 00:28:34
2
cocasaba1 :
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
2026-05-30 19:33:45
1
RRR :
2026-05-29 22:55:20
2
سهيله باقي :
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
2026-05-29 20:55:27
2
Ali Karim :
الدكتور يقصد هذا الموضوع
2026-05-29 23:21:21
1
...... :
صحيح
2026-05-29 19:09:23
2
ࢪحــᬼ ꙰📮⑅⃝ــيل| :
نعم فعلاً
2026-05-30 15:26:30
1
.ياقوت :
شناكل بعد كلشي مو زين ناكل هوى
2026-05-30 15:29:35
1
علي هاشم :
انه من تركت الدجاج والبيض والحليب ارتاحيت من الحساسيه
2026-06-04 13:29:05
2
مصمم جنيه ✈️ :
صدك والله
2026-05-29 23:12:50
1
أم محمد :
صح أحسنت
2026-05-30 08:25:49
1
shymaa. j :
ههه اتغير الكلام كلة
2026-05-30 15:13:42
1
ابو علي الدليمي :
ولله العظيم كلام صحيح 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
2026-05-29 18:12:40
3
عطر جنه :
الدجاج طعمه وريحته مو طيبه مو مثل كبل كله صح
2026-05-31 15:32:36
1
To see more videos from user @user4171368703613, please go to the Tikwm
homepage.