رحت انا وعيالي ١٤ يوم ورجعنا الحمدالله ماجانا شي لكن كنا ماء مانشرب الا بعلب مانطلب ثلج ابد سلطات ماناكل اي اكل بالشارع ماناكل مطاعمنا اغلبها اخذها زوجي من اللي راحو قبلنا كل شي ناكله مطبوخ ايسكريمات وعصاير ناخذها من السوبر ماركت مغلفه ونتاكد انها حلال
2026-06-10 16:03:38
68
. :
انتبهوا من ماء الفندق لاتشربونه بالغلط ووقت تفريش الاسنان فرشوا بماء معلب من البقالة احد الاسباب القوية الرئيسية ورحوا للمطاعم الزينه حاولوا لاتاكلون من الشوارع ممكن اكلهم كويس بس حنا مو متعودين عليه
2026-06-09 13:45:28
37
Too too :
أنا جاني تسمم من بوكيت أكلت من مطعم ثري منكي
2026-06-09 12:27:07
7
YOUSEF 🇸🇦 :
بسافر تايلاند بعد ٣ شهور شسالفه كل شوي طالع مقطع واحد متسمم !! شنهو ناكل علمونا 🦦؟
2026-06-12 07:33:57
4
smaa :
الدولة ذي ما اروحها لو بريال
2026-06-10 10:22:56
11
أم السعد💯 :
وش القصه بنات كنت متحمسه بروح لبوكيت خفت مررره كلن يقول تسمم ومعي اطفال
في شرق أسيا تجنبوا الثلج والماء المفتوح وأكل الشوارع
2026-06-10 21:44:08
5
صدقه جاريه :
يارررربي تسترررر والله يخووفك والمشكله معاي اطفال ماادري شوكلهم 😢😢😢
2026-06-10 00:16:44
1
reeham_ronaldo :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا. مسلمه تايلانديه بس ابا انصح لكم عن اكلات تايلانديه ادخلو الى مطاعم او محلات اللي مكتوب حلال فقط. بس ماك و كنتاكي و اي وجبات سريعه لا تاكلون ابدا اذا ما مكتوب حلال
2026-06-14 07:23:51
3
Nora khaled☀️. :
شرق اسيا لا تغسلون اسنانكم او تتمضمضون بمويتهم من الحنفيه لازم مويا شرب تستخدمون لانها مويا غير مفلتره وم نتحملها