@ho_sin_2: تشاتاي اردينيت افخم و أقوى و أدهى عدو مرة على الحفرة و على تاريخ المسلسلات التركية. ولياماش على وجه التحديد. بدأت الشخصية بشكل عظيم وحوار أيقوني جسد عمق الشخصية في دقائق معدودة. وانتهت بشكل يليق بها. حتى وهو يموت كان يبتسم ويستهزئ بياماش على أن إفسون مخطوفة. لم يفقد غروره و لم يظهر الخوف كباقي الشخصيات عند نهايتهم. مات وهو مبتسم ورأسه مرفوع دون أن يتوسل أو يبكي. وهذا هو تشاتاي اردينيت أعظم عدو في تاريخ المسلسلات #çagatayerdenet #الحفره_في_كل_مكان #cukur #fpy #actives?