السلام عليكم دكتور اني جاي أضعف من راحت قست تركامي طالع ٥ كالي ماعندك سكر بس اني جاي ظعف ليش
2026-06-20 12:31:35
0
المعتز الاوسي :
دكتور السكر ٩٠. او ٩٦ طبيعي بس اني ماكل
2026-06-23 22:15:39
0
﮼صفاء ﮼الحسين 🇦🇷 :
دكتور اذا التراكمي 5.7 طبيعي لو شنو رد اذا مو زحمه عليك
2026-06-21 16:20:35
0
🎀روح :
صح دكتور 🌷
2026-06-23 11:06:52
0
Lamer Etsoleil :
السلام دكتور عندما يتوتر هل الارتفاع يتعدا ٢٠٠ انا مشكلتي يرتفع مع النشويات وعندما اكثر من الايسكريم والشكولاته والكرمات السكرية لا يرتفع والتركمي ٧ والصيام من ٧٤ لي ٩٥ وبعد الأكل بي ٢سعة من ١٣٣ لي٩٩ هل انا مريض سكري ام انسان طبيعي
2026-06-10 17:06:17
0
البرنس :
دكتور تقصد قياس السكر اليومي او التراكمي؟
2026-06-17 00:16:00
0
Zaki Zaki :
كلامك كل صواب شكرا
2026-06-21 10:19:04
0
حفيد هادي :
احسنت 👍
2026-06-02 08:56:16
0
Abdom :
كلامك صحيح 100% لكن هل يؤثر ذالك على السكر التراكمي؟؟ اتمنى الاجابة
2026-06-10 19:45:18
0
Nada Nadouch :
انا عملت تحاليل السكر وانا بمرحلة ضغط نفسي طلع التراكمي 6،4
2026-06-09 16:42:17
1
ياعلي :
احسنت بارك الله فيك
2026-06-09 16:46:16
0
قـْيـُصـٌر :
دكتور عندي تساقط بل شعر بشكل كبير جدا
2026-05-31 10:44:00
0
عسلية🍓 :
صح كلامك دكتور
2026-05-29 19:17:34
0
ياحسين :
دكتور الله عليك رد علي راسلتك وماترد
2026-05-29 12:01:00
0
عطرالياسمين :
دكتور اني سكرمخفي السكرااتراكمي نسبة 5.7 عندي نقص دي ثري والحديد وفقردم وعندي قلقل نفسي وخوف وسواس قوي
2026-05-31 22:29:06
0
ام لأجمل بنوته👸🖤 :
احسنت دكتور
2026-05-31 12:00:52
0
ذكريات الاحزان :
بلازحمه شكد نسبة مخزون الحديد الطبيعي لان فحصت طلع 18.5 نسبة مخزون الحديد