اكلهم خيال ورخيص جدا ونظيف ومسلمين مالهم فروع بس بانكوك فقط
2026-06-16 10:19:36
0
user4167663155898 :
وين بتايا او بانكوك
2026-06-05 06:08:38
0
abdullahh_one :
موقع فين في بتايا لو سمحت
2026-05-29 20:40:52
2
Abs :
كيف تأكدت انه حلال ؟
بالكتابة فقط ؟
2026-06-06 10:19:40
2
ABU MAZEN :
لا عرفنا اسم المطعم ولا بأي مدينة ؟!
2026-06-16 22:03:41
2
sam :
والله جيته بس كنت شبعان واكلت قليل
2026-05-30 06:20:38
3
M :
مهتم
2026-06-22 17:37:08
0
Rana Ayman :
وين المكان
2026-06-22 16:57:05
0
ahmed :
مهتم
2026-06-22 17:10:31
0
s :
في ببوكيت
2026-06-22 11:00:04
0
fazza.moh :
جرب مطهم نكه وبهار الكويتي
2026-06-08 19:42:05
2
Bassam.Lasoo :
حلال 😂
2026-06-04 23:57:12
0
Abdulrahman Tour services سواق :
موجود في فوكيت ماندارين تمام
2026-06-04 02:49:36
1
(( قلب المحيط )) :
غالي ... احنا ٨ أفراد سمك روبيان قباقب قواقع وفرش حي قدامك أقل من ٣ آلاف بات بس مكان محد يعرفه من العرب ولا يدلونه
2026-06-07 14:10:19
0
Al-Harbi :
اقسم بالله ياذا المطعم عندهم رز بقلبك لكن لاتطلع فوق خليك تحت بالجلسات المكيفه واطلب رز بربيان اخخخخخخ
2026-06-01 20:57:09
2
coper zone :
خله على 10 دولار بمشي افضل
2026-05-29 17:31:02
1
Pinky :
مهتمه
2026-05-29 17:42:55
1
M,J,A :
Soi 87 (بجانب فندق سنطورن سلوتير
او soi 85
2026-05-30 05:14:52
1
فطوم :
ذا في جالا !! رحنا مطعم مثل ذا ندفع ٤٠ ريال للشخص و ناكل كل شي كل ما لذ و طاب ، بس ملاحظة اذا انت تقلب الستيك و البحريات في جهاز الشوي خليهم ينطبخون كويس ١٠٠/١٠٠ عشان لا تتهور و تتحمس و تاكل شي نيي و معدتك اصلا مو متعود و يجيك احلى تسمم ، انتبهوا لهالنقطة و الباقي كل شي رووووعةةة و نظافة ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يبارك لهم 💕
2026-06-22 22:36:17
0
يوسف الشيباني :
الله يوفقك
2026-06-22 17:36:05
0
safi4 :
مهتم
2026-06-22 10:34:31
0
amhedjabban :
تم
2026-06-22 10:02:29
0
Theprince :
مهتم
2026-06-22 03:59:31
0
صفق الهوى :
سدقني جيته
2026-06-20 16:11:09
0
Hussain sunset :
مهتم
2026-05-29 17:20:58
0
To see more videos from user @sadamalshami, please go to the Tikwm
homepage.