عيشو حياتكم اتركوا عنكم الموسيقى محد جاب لنا الهم إلا هي وتوكلو على الله واللي يحبك بيبقى معك ولاتفكر في احد راح
2026-05-30 02:34:56
158
🍁 :
صدق اكثر شي يحزنني الصدقات اللحظيه الي تذكرني بامكان ولحظات وايام معدوده بحياتي وعن نفسي ما يهمني اصدقائي وين اخذتهم الحياه لكن اهم شي انهم يقدرون يعتبروني شخص يقدرون يرجعون له باي وقت وممكن يعطيهم المشاعر الي يحتاجونها كذا اقدر اسميهم اصدقاء مو اشخاص عابرين
2026-05-29 23:55:29
46
M & B :
كل العلاقات ممكن تتغير حتى الأهل ، أنا افضل ان الشخص يفكر فقط بالحاضر ينبسط معهم ومايشيل هم المستقبل لأن ممكن برضوا المستقبل يكون فيه أشخاص جدد يقول ياليتني تعرفت عليهم من زمان
2026-05-29 22:34:09
33
NOOR :
احس ابدًا مراح انسى صديقاتي بالثانوية وأيامي الحلوه وياهن اتمنى لو منكبر ونبقى طول العمر هيج سوه
2026-06-14 02:42:19
4
. weifi : # ؛ :
مستحيل اقدر أنسى ذكرياتنا شعور يوجع اني اتذكر كل ذكرى بالتفاصيل بس ما اعرف عنهم اي شي
2026-06-18 06:41:02
5
ِ :
لكن احلى صدفه لما تلتقي فيهم فجأة بمكان عام ودائما لما نكون طالعين انا وامي اشوفها تتعرف على صديقاتها فالابتدائي واستغرب واسألها شلون تعرفيهم تقولي هم نفس الاشخاص لكن اكبر بالعمر والاصدقاء ما يتنسون وهالشي جد احسه ملفت وجذاب جدا يعني مهما طال العمر راح تتعرف بسهوله على الشخص الي كان بمرحلة عمريه مقرب لك وشي لطيف جدا 🙏🏻
2026-05-29 21:07:06
4
Ari :
اوقات كتير بقول ان معظم الاصدقاء مؤقتين وانه مش سئ انه يمروا بحياتنا في وقت معين مناسب وبعدين يمشوا بهدوء ولكن ادركت اني كل مرة يمشي من حياتي حد مش بقدر استحمل الفكرة
2026-06-11 14:07:36
1
Lina :
اكره هالفكرة بس الله المستعان
2026-06-07 22:55:21
5
user8180409342743 :
الحياة تمشي وبتعلمنا انه في اشياء اذا راحت نخليها ونروح ولا بنقعد عالقين وما يبقى الا حن والذكريات
2026-05-30 11:52:06
4
Nour :
الله لايگولها والله يوفقنا جميعًا آني وصديقاتي
2026-06-18 21:11:59
3
𝑆𝑢𝑎 :
احس ببكي
2026-06-20 21:30:46
0
Y :
شي جدا حقيقي واعاني منه يوميا ولما اجي اشرح الفكرة لاحد مايفهمني الموضوع جدا محزن
2026-05-31 00:57:47
2
ساشا🪷 :
عيشوا حياتكم واستمتعوا بيها لاتفكرون منو راح ومنو اجة ، لأن هو احنه كلنه رايحين من هل دنيا
2026-06-05 09:20:25
2
📧mma ⧗ :
طف طف الاغاني
2026-05-30 05:56:09
0
♤ :
صداقة فترة الإعدادي و الثانوي كلها انتهت مع يوم التخرج من الثانوية
ممتنه ع الذكريات واتمنى تبقا بخير وسعيده
2026-05-31 05:53:03
1
¥ :
يمه شيء محزن والله
2026-05-30 13:17:30
0
تارا :
مابي ياخي 😭
2026-06-24 12:28:20
2
Nothingtogo46 :
طيب عادي جدا، تبيني اقعد مع شخص يعرفني بشخصياتي القديمه قبل انضج طيب مابي اتذكر تصرفاتي الغير ناضجه قبل، ذكرى وانطوت مابيها تقعد
2026-06-21 00:14:16
0
remo 🎀 :
يمه
2026-06-02 14:46:10
0
ix_.zxc :
سديت نفسي على الاكل
2026-06-14 00:26:44
2
To see more videos from user @qwni_0, please go to the Tikwm
homepage.