لم تبهرني الحياة لافي الطفوله ولا في الشباب ولا بعد الزواج لانها كانت قاسيه معي في جميع المراحل واذا افرحتني يوم تحزنوني سنه حتى باته الجميع يستغرب من ردت فعلي البارده اذا حدث معي امر جيد الانبهار يكون عندي معدوم تماما وفي الاخير لااريد الا رضى الله عني والحمد الله رب العالمين
2026-06-26 04:05:59
3
Razan :
فعلا في الصغر ماكنت أحس بمرو الحياة و كان عقلي فاضي من كل شيء 😅😅😅😅
بس هلأ كبرنا و صرنا نخمم أكثر و أكثر بالمستقبل
2026-06-25 01:45:46
2
PeRla 💎 :
والله إنك صادق…السر في نظرتنا البسيطة والبريئك وليس في جمال ما عشناه
2026-06-23 02:30:13
3
Mohammed kh :
كلما زاد العمر اتضحت لنا امور وأشياء كنا نتمنى أن لا نعرفها ..لكن في النضوج شعور وأجمل شعور هو القرب إلى الله
2026-05-31 14:49:39
11
akita :
Gardez votre cœur d'enfant, vous continuerez à regarder le monde avec le même émerveillement 🥰
2026-06-25 14:15:43
1
Noureddine Abou Mohamed :
احن الى الماضي لان لي فيه ذكريات جميلة مع الاحبة الذين رحلوا عن هذه الدنيا
2026-06-25 16:58:27
1
nadiabahri95 :
كلام جميل ضروري تنحني الا الماضي 🙏🙏🙏
2026-06-22 06:20:24
3
والله زمان :
يمكن كلام منطقي
2026-06-22 20:34:04
1
اقطان :
خليط بساطة الايام والمعيشه..مع بساطة الناس اللي كانت ترضى بأي شي وتشوفه كثير وكبير ..شاي وفشار..تمر وقهوه..كان المقصد( شعور) مو بهرجه
الحياة أكبر مدرسة .. وكلما كبرنا كلما تغيرت قناعاتنا .. بالحياة
2026-06-21 19:00:48
1
نورسين :
نحن لانحن للماضي لكونه جميل ربما كان اسوء من حاضرنا ولكنها كآلية دفاع نفسية تخفف عنا وطئت الضغوطات او لان الانسان بطبيعته مع مرور الوقت تنفصل ذاكرته بكميه المتاعب والاذى ولاتحتفظ الا بالزوايا الدافئه رغم مرورتها!!!!
2026-06-01 11:46:19
4
وُتُےــــــŅـــرَ🇸🇦 :
هذا التعبير لوصف الماضي كنت ادوره من زمان للرد على من يقولون الماضي افضل من الحاضر.. برأيي الماضي ليس الافضل بل نظرتنا القاصره وضعف فهمنا في ذلك الوقت جعلنا لانرى سلبيات الماضي ونقصه.
2026-06-01 03:57:22
3
Aida.M88🇸🇦🇸🇦 :
كلما زاد عمري زاد ارتفاعي
إلى الأعلى
فاصبحت ارى الاشياء
اصغر واصغر
2026-05-31 00:38:06
3
Hkm hh :
براءة الماضي و حب الغير مشروط بين الاهل و الاخوة و الاصدقاء و الجيران افتقدناه و الحين دخل علينا غدر الزمان فعلا صرنا عايشبن احسن بعد مع حزن غريب و عدم رضا بلا احبة في زمن صارت المادة هية المحور
2026-06-01 06:31:51
1
amolah_8 :
كلما كبرنا تاسرنا ذكريات الطفوله والمراهقه .. الاماكن والاشخاص حتى الاغاني المرتبطه بها ..حنين لزاويه تركناها في ذلك الزمن .. قبل ان تقسو علينا الحياه والشوق للنسخه التي كنا عليها في ذلك الزمن الجميل 💔
2026-05-29 22:08:27
8
A3🇸🇦 :
البساطه و مشاعر الناس قبل غير ... ❤️
2026-05-30 13:22:43
1
✨ سُكون ✨ :
أنا احن للماضي واشتاق له (لا لأيامه فقط بل لنسخه مني كانت تعيشه..🥺)
2026-05-30 10:41:15
3
turki_alamri :
( كلما اتسعت العين ضاق الصدر )
2026-05-30 00:27:15
3
hayat.enas75 :
او ممكن لان ما جا بالحاضر ما يعوضه او يوازيه نقوم نرجع للماضي لان كان احلى او حابين نفسنا هناك اكثر 😅
2026-05-30 05:51:21
1
souhaiii :
2026-06-25 21:39:52
1
نور الهداااية :
لما نفارق ناس كانو معانا والله كل شيء ليس له معنى بنسبة ليا تستمر الحياة فقط
2026-06-26 04:16:17
1
💙🌼 الوردة البيضاء 🌼💙 :
2026-06-25 20:13:04
1
Nissrine L :
رائع
2026-06-21 16:02:57
1
To see more videos from user @saji.i1, please go to the Tikwm
homepage.