@saji.i1: #حكايا_ساجي #الذكريات #اكسبلور #creatingsearchingsights #السعودية

Saji | سًْاجًْيًْ
Saji | سًْاجًْيًْ
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 29 May 2026 19:28:11 GMT
70774
2523
105
153

Music

Download

Comments

user3204159372208
هدى العزاوي :
اي والله صحيح كلامك
2026-06-26 07:21:41
1
user1498418695172
سلام الروح :
لم تبهرني الحياة لافي الطفوله ولا في الشباب ولا بعد الزواج لانها كانت قاسيه معي في جميع المراحل واذا افرحتني يوم تحزنوني سنه حتى باته الجميع يستغرب من ردت فعلي البارده اذا حدث معي امر جيد الانبهار يكون عندي معدوم تماما وفي الاخير لااريد الا رضى الله عني والحمد الله رب العالمين
2026-06-26 04:05:59
3
f22755848q5
Razan :
فعلا في الصغر ماكنت أحس بمرو الحياة و كان عقلي فاضي من كل شيء 😅😅😅😅 بس هلأ كبرنا و صرنا نخمم أكثر و أكثر بالمستقبل
2026-06-25 01:45:46
2
thebluepearl11
PeRla 💎 :
والله إنك صادق…السر في نظرتنا البسيطة والبريئك وليس في جمال ما عشناه
2026-06-23 02:30:13
3
uservryl13g1d1
Mohammed kh :
كلما زاد العمر اتضحت لنا امور وأشياء كنا نتمنى أن لا نعرفها ..لكن في النضوج شعور وأجمل شعور هو القرب إلى الله
2026-05-31 14:49:39
11
user3369990181929
akita :
Gardez votre cœur d'enfant, vous continuerez à regarder le monde avec le même émerveillement 🥰
2026-06-25 14:15:43
1
noureddineaboumoh6
Noureddine Abou Mohamed :
احن الى الماضي لان لي فيه ذكريات جميلة مع الاحبة الذين رحلوا عن هذه الدنيا
2026-06-25 16:58:27
1
nadiabahri95
nadiabahri95 :
كلام جميل ضروري تنحني الا الماضي 🙏🙏🙏
2026-06-22 06:20:24
3
user88758191192563
والله زمان :
يمكن كلام منطقي
2026-06-22 20:34:04
1
aqtaan25
اقطان :
خليط بساطة الايام والمعيشه..مع بساطة الناس اللي كانت ترضى بأي شي وتشوفه كثير وكبير ..شاي وفشار..تمر وقهوه..كان المقصد( شعور) مو بهرجه
2026-06-14 23:45:49
1
yamina.ghribi
Yamina Ghribi :
@🥰للبساطه.التي.كنا.نعشها.والرضي.اصغرالاشياء🥰كانت.كبيره.في.اعيننا..وبالخصوص .المحبه.التي.تجمعنا.🥰وضحكه.التي.تملء..منازلنا..وووووووووو🥰
2026-06-25 22:01:45
2
user8017528647178
الكلمة الطيبة ☘️ :
الحياة أكبر مدرسة .. وكلما كبرنا كلما تغيرت قناعاتنا .. بالحياة
2026-06-21 19:00:48
1
user1739019985611
نورسين :
نحن لانحن للماضي لكونه جميل ربما كان اسوء من حاضرنا ولكنها كآلية دفاع نفسية تخفف عنا وطئت الضغوطات او لان الانسان بطبيعته مع مرور الوقت تنفصل ذاكرته بكميه المتاعب والاذى ولاتحتفظ الا بالزوايا الدافئه رغم مرورتها!!!!
2026-06-01 11:46:19
4
a7sas167
وُتُےــــــŅـــرَ🇸🇦 :
هذا التعبير لوصف الماضي كنت ادوره من زمان للرد على من يقولون الماضي افضل من الحاضر.. برأيي الماضي ليس الافضل بل نظرتنا القاصره وضعف فهمنا في ذلك الوقت جعلنا لانرى سلبيات الماضي ونقصه.
2026-06-01 03:57:22
3
ayda.m88
Aida.M88🇸🇦🇸🇦 :
كلما زاد عمري زاد ارتفاعي إلى الأعلى فاصبحت ارى الاشياء اصغر واصغر
2026-05-31 00:38:06
3
hkmhh1
Hkm hh :
براءة الماضي و حب الغير مشروط بين الاهل و الاخوة و الاصدقاء و الجيران افتقدناه و الحين دخل علينا غدر الزمان فعلا صرنا عايشبن احسن بعد مع حزن غريب و عدم رضا بلا احبة في زمن صارت المادة هية المحور
2026-06-01 06:31:51
1
amolah_8
amolah_8 :
كلما كبرنا تاسرنا ذكريات الطفوله والمراهقه .. الاماكن والاشخاص حتى الاغاني المرتبطه بها ..حنين لزاويه تركناها في ذلك الزمن .. قبل ان تقسو علينا الحياه والشوق للنسخه التي كنا عليها في ذلك الزمن الجميل 💔
2026-05-29 22:08:27
8
aaz7aa
A3🇸🇦 :
البساطه و مشاعر الناس قبل غير ... ❤️
2026-05-30 13:22:43
1
nasalbmzz2v
✨ سُكون ✨ :
أنا احن للماضي واشتاق له (لا لأيامه فقط بل لنسخه مني كانت تعيشه..🥺)
2026-05-30 10:41:15
3
turki_alamri2
turki_alamri :
( كلما اتسعت العين ضاق الصدر )
2026-05-30 00:27:15
3
hayat.enas75
hayat.enas75 :
او ممكن لان ما جا بالحاضر ما يعوضه او يوازيه نقوم نرجع للماضي لان كان احلى او حابين نفسنا هناك اكثر 😅
2026-05-30 05:51:21
1
souhaiii369
souhaiii :
2026-06-25 21:39:52
1
djjjdjjkr
نور الهداااية :
لما نفارق ناس كانو معانا والله كل شيء ليس له معنى بنسبة ليا تستمر الحياة فقط
2026-06-26 04:16:17
1
user8391348431651
💙🌼 الوردة البيضاء 🌼💙 :
2026-06-25 20:13:04
1
nisrinel19029
Nissrine L :
رائع
2026-06-21 16:02:57
1
To see more videos from user @saji.i1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About