لا والله يبعد 160 كلو فقط
مكانه بقضاء السلمان
بالباديه السماوه واني
ابن الباديه وابن السلمان
يبعد عن بغداد 450 كلو
2026-05-30 09:55:02
59
Sahar Alayale. :
هل للمكان ذاكره؟!
2026-06-01 12:20:42
11
عسوله الملكيه :
هذا مكان شيوزعون بيه فطح
2026-05-31 12:18:14
12
ايهاب هادي :
قضاء السلمان يبعد عن مركز محافظه المثنى ١٦٠كم والحدود العراقيه السعوديه ٣٤٠كم
2026-05-30 10:52:56
6
جوري :
وهسه مستخسرين علينا الراتب
2026-05-31 16:54:44
8
حسام الزيادي :
يبعد عن مركز مدينة السماوة 150ك وانترك السجن من الحرب العراقيه الكويتيه عام 1991
2026-05-30 08:22:40
8
💔 أمرأه بلا حظ 💔 :
ليش اسمه نگرة السلمان ممكن توضيح
2026-05-31 05:36:32
14
Karar Khalid :
ممكن اسم الموسيقى استاذ علي بلا زحمه 🥰
2026-06-01 11:27:57
1
ali Sadfg1 :
حسب معلواتي هذا سجن
موجود من زمن الملوكيه
2026-05-31 18:10:08
4
جواهر 👑، :
كيف الكهرباء والماء يوصل
2026-06-16 18:07:11
1
Ali al abrahim :
اول امس كنت بهذا المكان
2026-05-30 10:26:08
9
𝑨𝒍 𝒂𝒔𝒆𝒍 𝑨𝒍 𝒂𝒓𝒂𝒒𝒊 :
دوامي حالين بي مليت بس من طريق يبعد 160 كيلو عن السماوه
2026-05-31 03:43:09
5
الحجي :
200كيلو
2026-05-31 09:21:41
1
محمد محمود :
جنت بي في قاعه رقم التلطعش بقيت بي اربع سنوات
2026-06-01 08:55:19
2
كفانا الله شركم :
لا يبعد 150 كيلوو
2026-06-14 18:41:34
1
Amar Amar :
هذا مثال على الزمن الجميل
2026-05-31 08:55:33
5
Saad Saad :
160كيلو
2026-06-02 15:54:54
1
. :
أمين. يارب
2026-05-31 19:02:56
1
حسين الشبلاوي :
هاذا السجن كنت مسجون بيه اني
2026-05-30 22:00:04
3
الواسطي :
شلون جان توصله الكهرباء ولمي
2026-05-31 10:37:06
3
ابو علي الملكي :
ولله احب هيچ مكانات تاريخية
2026-06-01 19:29:18
2
علي منصور :
موسيقى حلوة شسمها
2026-06-01 12:07:12
1
Hunar Ezel Bayektar :
انا كردى ما احب هذا مكان 😥😥
2026-06-01 19:27:50
4
هشام البصراوي :
حبيبي يبعد 160 كيلو عن السماوه. 40 كيلو المفرق المملحه و120 كيلو من المفرق يعني 160 كيلو يبعد قضاء السلمان. عن مركز المدينه. ويبعد الشريط الحدودي. مايقارب 110 كيلو. يعني الاجماع الى الساتر الحدودي 270 كيلو كنت اداوم هناك. وقايسه بسيارتي
2026-06-07 21:21:36
2
To see more videos from user @ssmah919, please go to the Tikwm
homepage.