:لاحبك كان قراري . . . ولافراقك كان أختياري😟🍂يختصرون الرحيل في كلمتين "قسمة ونصيب "وما ذنب النصيب ان كنتم لا تعرفون الوفاء ليـتـنآ نعــرف نـــهآيــه آلآشــيـآء قبـــل آن نبـــدئـهآ😔💔🥀
2026-05-31 20:38:04
1
ابو جراح ❤ ❤ ❤ ❤❤ :
فديت العيون الحلوت
2026-05-30 04:20:57
1
رايد @ :
يا عمري 🥰
2026-06-07 23:14:10
1
Mohammed Ahmad :
Nice eyes
2026-06-09 14:58:57
0
رايق💞 :
يارسلي بلغ سلامي الي في💓اهل وفا وال كرم بلغ سلامي لهم