عجبتني مقولة
الفاهم رحيم وكل قاسي غبي بالضرورة فإدراك مشاعر الاخرين لايخرج إلا من شخص واعي فكلما اتسع الفهم رق القلب
وكلما ضاق الفهم اشتدت القسوه
2026-05-30 11:31:33
1
قسوَرة :
جميل 🥰🥰🥰
2026-05-30 10:26:38
0
🦋بشرى🦋 :
روعاتك قلبي❤️
2026-06-02 08:57:06
0
🌹عشقي لي لاهم🌹 :
:أحياناً تأتيك السعادة على شكل هدوء
وراحة بال مع فنجان القهوة وشعور عميق بالرضا عن نفسك...🤎🦋
2026-05-30 16:05:56
0
سآرهـ ЅᎯℛᎯ 🐆🪐 :
صح لسانك سارتي 🫶🏻🩵
2026-05-29 22:15:53
0
🌷T̶u̶l̶i̶p̶🌷 :
يخليلي سارتي وابداعها يا ناس 🫂🥀
2026-05-29 23:21:16
0
💎الذهب العتيق 💎 :
روعاتك سارتي
2026-05-29 22:09:42
0
🌷T̶u̶l̶i̶p̶🌷 :
يمكن لأن الإنسان كل ما مرّبتجارب أكتر، صار يفهم الناس أكتر…
فبطل يشوف القسوة قوة، ولا الجفاء هيبة.
صار يعرف إن كل تصرف وراه تعب، وكل قلب عنده حكاية مخبية.
لهيك الإنسان الواعي غالباً بيكون أهدى، أرحم، وأخفّحكم على غيره…
لأنو ببساطة فهم الحياة أكتر 🤍
2026-05-29 23:20:32
1
To see more videos from user @sara27s28, please go to the Tikwm
homepage.