بالنسبة لي خطوة جمل وكفة وصواع وناينث بار واستثناء
2026-06-17 08:16:14
1
خلود الزبيدي :
نفس عبايتي 🥰 بس ماعرف من. كل الكافيهات إلا نمق 🤣
2026-06-09 21:33:59
1
MGHW🦩 :
ليش المبالغة بس معليش كفة وAG مرة مو حلوة لاقهوة ولا حلى
2026-06-04 17:03:04
2
Nony :
نفس عبايتي 😍
2026-06-13 08:06:54
0
S :
بحس صعب احصل الكافيه اللي يعجبني مابحب المكان الديق مابحب المكتوم بدي شمس وزريعات😂 بدي مكان عالي مو اطلالة على ريحة السيارات ودخنتها بنفس الوقت قهوتها حلوة🤣🤣