لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ أو زمن او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .