اي والله خذلت وانجرحت من اقرب الناس امي اخواتي وكل أقاربي وذنبي هو اني صاحبة حق فقررت الابتعاد والوحدة واعيش لذاتي وبناتي مع العلم اني ارمله والانصاف يبقى من قبلكم
2026-06-24 15:33:34
3
Djoud❤️ :
انا 🥺منهم 😔
2026-05-30 14:08:18
4
badria :
انه اتفق معاك صح ميه ميه
2026-06-24 11:24:57
1
Latifa Mimouni :
الله على راحة
2026-06-24 14:31:12
0
KOKO NONO :
ليست الوحدةوالعزلة للمراة تعبر عن موت قلبها احيانا هي ترمم نفسها بنفسها وتصنع نفسها من جديد فيا سيدي المراة القويةلا تعرف الانكسار ما دام الله معها الذي يزرع فيها الامل وحب الحياة فالعزلة عن ضجيج صغار ااعقول متعة لا تعرفها الا العظيمات.
2026-05-30 16:55:52
5
ome khalile 08 :
كلامك صحيح وفي محلو فا صبر ون جميل ولله لمستعان.
2026-05-30 13:40:32
3
Ichraq Si :
والله كلام صواب رانا كامل عايشينها
2026-05-30 08:39:40
3
Samsouma Quéen :
انا اكيد
2026-05-30 14:52:40
1
Nawal :
معك
2026-06-24 13:35:07
1
⛔وحيدةS❤️27⛔ :
أتفق
2026-05-30 09:17:59
1
أم البنات :
انا
2026-05-30 14:13:09
1
îñÆs :
انا هيا
2026-05-30 13:48:45
1
ivare :
صح🥺
2026-05-30 19:57:17
1
خديجة :
اتفق معك😢
2026-05-30 14:29:16
1
مريوم غاويه :
انا اتفق معك
2026-06-24 06:44:55
1
nogaahmed :
انا انا انا
2026-06-24 11:43:42
1
مريوم غاويه :
قلبي مات من زمان
2026-06-24 06:45:10
3
Rachida Kacem :
انا هي بالذات
2026-05-30 13:56:52
2
siham :
الحمدلله راحة أبدية
2026-06-25 20:35:20
2
Oum Achraf :
👌 للأسف 😔
2026-05-30 07:23:56
1
ام حسين :
لا غلط اصلا بالعكس الابتعاد عن الناس راحه نفسيه
2026-06-23 01:50:23
2
To see more videos from user @user108375580, please go to the Tikwm
homepage.