Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@wafaa_alhameedi: الرد على @userbw7l3v00bw #CapCut #fyp #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #viraltiktok #explore
وفاء الحميدي
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 30 May 2026 10:42:55 GMT
79116
1193
114
119
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.46MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.46MB
)
Watermark .mp4 (
2.8MB
)
Music .mp3
Comments
مشكاة الإستثناء 📚 :
اني ما اخذ اي علاج وعندي حرارة بالقدمين
2026-05-31 23:56:19
1
امل كاظم :
اني ماعندي سكر بس عندي حراره بالقدم شنو سببه
2026-06-01 01:00:25
1
Mary Online 🧿🧿 :
انا بس امشي زيادة بصير عندي حرارة بباطن قدمي وتزداد بليل وانا معندي مشاكل سكر وغيرو
2026-06-15 03:30:19
0
احمد كولف :
دكتوره اني عندي حرارة في القدمين فقط في الصيف و في الليل علماً ماعندي سكر و التراكمي 5.56 و صباحاً السكر 79 أرجو المساعدة و الرد
2026-06-05 23:05:30
0
محمد العبادي 1986 :
زين شنو سبب الم منطقه كولف؟
2026-06-02 08:11:34
0
نسمات هادئه :
اني عندي سكري بس من سويت تحليل B12وطلع طبيعي وحراره برجليه
2026-06-04 08:59:10
0
jemilajil :
سلام عليكم دكتوره ممكن سوال انا سكري جيد اليومي ١٤٧ والمتراكم ٦ بس دوم عندي نحول ورخاوه بل اعصاب والالتهابات المجاري البولية شنهو افضل علاج
2026-05-31 11:28:54
0
H :
مرحبا. دكتور. اني. مأخذ. علاج. بس. عندي. حرارة. والأم. كلش. قوي. بل. قدم. 🌺
2026-06-02 07:08:08
0
إِللهي بفاطمة :
اني ما عندي سكر وعندي خرارة بالقدمين
2026-06-02 08:18:57
0
أم حسين :
دكتوره زوجي عنده سكر نوع ثاني وملتزم يعني التراكمي 4او5 بس مفاصله كلش تعبانه ومثل ماكلتي دكتوره ضعف بالقدره وزنه كلش نزل
2026-05-31 09:30:16
4
ابن المدينه :
ربي يحفظكم دكتوره
2026-06-01 23:01:35
1
user8248001487851 :
دكتوره اني عندي التراكمي 6/7 ومقاومت النسولين 40 بس عندي السكر الصباحي 90 واقل وبعد لاكل بساعتيين 12 واقل عندي سكر او لا واني جدا ملتزمه صار سنيين
2026-05-30 20:32:37
0
امير الشمري :
اني صار عندي خدر تنمل حراره ماعندي سكر
2026-06-01 18:53:06
0
مؤمل :
دكتورة التراكمي زين ليش اليوميي يسعد وقدمي يوجعني
2026-06-02 08:28:08
0
abd_all40 :
دكتوره اني صار ٤ سنوات اخذ بايلوجي بالمغذي Rtx شنو سلبياته بالمستقبل ويصير اكطعة؟ كل شهرين اخذ الجرعة الله يخليج ردي عليه
2026-05-30 19:07:34
0
ابو انور :
احسنتم الشرح والتوضيح
2026-05-30 21:08:48
1
:𓆩𝑴𓆪 :
دكتورة.بنتي.دامن.يرتفع.رغم.ملتزمة باكل.وعلاج
2026-05-31 11:38:55
0
أرض سومر :
دكتورة اني ماعندي سكر نهائيا ولا اخذ علاج بس عندي حرارة بالقدمين شنو السبب
2026-05-30 21:42:57
0
بقايا امل :
دكتوره انه ما اخذ علاج السكرملتزمه بس مفاصلي تعبانه كلش
2026-05-30 17:42:24
1
om_mustafa01 :
شنو الحل الله يوفقج
2026-06-24 16:16:25
0
شمس الاصيل :
صار سنبن اخذ الابر ومافادتني
2026-06-20 23:51:55
0
Mithaq Talib Hashim :
عندي حراره بالقدمين من جوه كلش قويه صار اسبوع
2026-06-23 06:59:29
0
ولايه علي :
زين بروده القدمين شنو سببها
2026-06-17 16:06:06
0
الشيخ :
انه عندي خدر بل قدم شنو سبب
2026-06-17 00:16:49
0
To see more videos from user @wafaa_alhameedi, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#jaguar #blackjaguar #duo #fyp
#fypシ゚ #fyp
REFRIGERATOR BUY NOW PAY LATER #buynowpaylater #refrigerator #refrigeratororganization #fyp #foryou
@latinabarbiejesss 💖
#kallefeum #darkbeauty #nuochoa #perfume #viral @kallefeumvn
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy