فعلاً، هي حياة واحدة وسنعيشها مرة واحدة، فجميل أن نترك خلفنا أثراً طيباً وقلباً نقياً لا يحمل سوى الحب والتسامح. من أجمل ما قرأت اليوم، نصيحة لامست القلب والتفكير! 🙏🌸
2026-06-11 18:04:27
1
َ :
@A_64
2026-06-15 08:07:14
2
M, :
👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-09 07:16:22
1
ابو صلوحح. :
🥰🥰🥰
2026-06-10 10:43:36
0
اوهام :
❣️❣️❣️
2026-05-30 23:55:00
0
7 :
💔
2026-05-31 23:20:15
0
To see more videos from user @.m4h6, please go to the Tikwm
homepage.