وفايه وي الناس مانعرف نخون
عدنه الملح والزاد اغلى من العيون
وربي كلام عالجرح عاشت ايدك 🌺
2026-05-31 11:34:03
7
💞 مـ❤ـيـ❤ـزِّآ 💞 :
الله ♥
2026-05-30 20:30:08
8
الجبـــــوري :
👑✍️اسمحي لي اهديك تاج
✍️👑✍️لانكِ تستحقي هذا
👑✍️👑✍️التاج ليس لجمال
✍️👑✍️👑✍️حروفك فقط
👑✍️👑✍️👑✍️ولكن لجمال
✍️👑✍️👑✍️👑✍️اخلاقك
2026-05-30 18:58:38
9
العـ𓄌ـمده★ :
لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
اللهم نسأل الستر والعافيه وحسن الخاتمه