بنات بعدين عندي حل لبنوتات الي الكونسيلر عندهم يخطط او يكون باهت او مرمد اول شي جيبو مرطب رطبو وجهكم انتظرو دقيقه حطو نقاط خفيفه من الكونسيلر المصحح الي عندها هالات تحط كوركتر دايركت ادمجو واذا حسيتو يحتاج زياده برضو نقاط صغيره وادمجو الدمج بيةون بالبيوتي بلندر تمتص من الميكب شوي وذا كويس بللوها بمويه طبعاً وبعدها تفتحون نقاط يعني واي بودره تناسبكم وبس
2026-06-02 08:36:50
1
🩰✿ 알후누프 ✿🩰 :
طيب انا ما عندي هالات و لا استخدم كوركتر ، يعني احط الكونسيلر على طولل؟؟
2026-06-04 13:00:16
1
R3 :
بنات لا تثبتون بالباودر بعديت بالفكس راح يخطط كذا سبراي اول شي بالفكس سبراي بعدين باودر
2026-05-30 21:18:13
0
𝓗 :
الكونتور صايره اعتمده يحلي مره حتى صرت احطه مع مسكرا واطلع