زين واذا ما عندي ضهير مدافع فقط اضهره هجوميه شنو الحل?
2026-05-30 15:57:42
9
GhostStriker09 :
شنو رئيك ب رايس 106 جديد
2026-05-30 15:08:32
4
³¹³ :
شباب اني العب 4 مدافعين العب واحد محطم و واحد بناء لعب و الاضهره دفاعيين و المدرب بكمباور الجديد ليش دائماً الكه الادفاع صاعد تره مليت من وراهم اريد حل صعدو تعليقي❤
2026-05-31 08:15:41
1
حسين...☭ :
ما عندي ضهير مدافع ومخلي ثنين بناء لعب
2026-05-30 16:39:32
1
ياسين :
مافتهمت
2026-05-30 15:04:48
0
حمَُـَدآن :
والله معدل انته
2026-05-30 16:41:48
1
🌺♕حمودي ♕🌺 :
اصلن انا حاط بس الاعبين وثنينهم بناء العب والضهير واحد هجوم ولثاني دفاعي والله قوين واختارهم بس القوين
2026-05-30 19:22:48
0
ْ :
ورده مال الله
2026-05-30 15:04:12
0
ツ𝐀𝐇𝐌𝐀𝐃||𓆩احـ✯ــمـــــد𓆪 :
ممكن ترد المتابعه احبك حسوني 💙
2026-05-30 15:10:46
0
Ali sword :
تكدر تخلي ظهير مهاجم تنطي تعليم مدافع وانتهت
2026-06-27 23:23:12
0
Adam32🇩🇿 :
خوتي ديرولي ابوني
2026-06-02 14:24:28
1
محٍمدِ زيَدِاۆيَ 🇵🇹 :
زين و الحسابة راح 💔
2026-05-31 12:43:27
1
Mohamed hatem :
احسنت ابو علي حب
2026-05-30 16:47:03
0
حـسن 🪐✨ :
اني مالعب محطم لئن يصعد بساع والدفاع يصير شوارع
2026-05-31 08:48:22
1
عبدالله أسعد :
أني الاضهره اثنينهم محطم و القلب دفاع اثنينهم بناء لعب عادي 😁
2026-06-10 10:37:51
0
المصمم مارتر الشيعي :
اول
2026-05-30 15:03:03
0
ٖ :
اني العب بناء لعب ضهير بس مخليه قلب دفاع ثالث عادي
2026-05-31 14:29:07
0
كوبارسي 🇮🇷 :
زين اذا اثنينهم اضهره مدافعين شلون بلكت ترد
2026-05-30 21:51:30
0
نوته🎵وقلم✏️ :
هذن سويهن بالدفيجن مو ذكاء 😁
2026-06-28 06:11:51
0
عٌبًوٌ آلَدٍوٌنِ7 :
اني ثنينهم هجومي اصتنصحني🌷
2026-05-31 01:26:11
0
queen :
زين اني اضهرتي مهاجمين بس اني مسوية من التعليمات الفردية ضهير دفاع عادي؟
2026-06-28 00:29:14
0
ابــو يـــرام ••★ :
بس اني مخلي 2بناء و2ضهار مدافع وجا شوف فراغات. ولعب كرات مضاده طويله ريد حل ممك