@dorik6_6: #Minecraft #game

ТГК: Dorik
ТГК: Dorik
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 30 May 2026 16:59:55 GMT
50829
4403
133
325

Music

Download

Comments

uncletolik_official
DG|MMINION :
о у тебя актеры появились?
2026-05-30 17:03:53
431
dilshod_broo
dilshod :
он идеальный, с рождения
2026-05-30 17:05:04
93
dobry710
🕸мир с насилием и войной🕸 :
да сдам я егэ надоел уже
2026-06-02 08:10:01
78
v.ad.im_
V.AD.iM_✝️☮️ :
Гагарин не в 61 полетел а в 67, как это можно нe знать🙄🙄🙄
2026-05-30 17:40:37
19
sanderrsss
sanderrss :
молодец я посмотрел, теперь удаляй
2026-05-30 17:18:20
24
pavelbobs96
PavelBOBS96 :
какие ракеты в РПГ ????
2026-05-31 06:44:02
0
nokanelove
𝒏𝒚𝒌𝒊>_< :
да да сидеть 💪💪💪 и показывать типо "войну" в маинкрафте 😎😎😂 это же так круто да да 🙄🙄😂😎
2026-06-18 01:07:56
2
syhistvitelnoe
Существительное... :
как называется мод на броню?
2026-06-14 10:38:46
2
vanyacripta
Иван :
Снимай больше бро,интересно
2026-06-13 20:31:53
4
user9765371146603
<~ anorak ~> :
а че там изменять то, там только выстрелы модернизируют
2026-05-30 20:09:16
1
str1ck__
kazy :
ну если честно сервак чисто байтит на донат, просто без какой либо причины муты, баны без разбора
2026-06-01 13:30:06
5
nikitalos24
Nikita :
Не забывайте что сзади не надо смотреть, пластиковый пыж отлично провает голову насквозь
2026-06-09 15:16:41
3
black_hawk506
delta_svinka :
что за сервер?
2026-05-30 20:50:50
0
shayrma47
shayrma :
если в армию то только в такую
2026-06-09 05:01:24
2
tipakrut
tipakrut :
как хорошо что я тебя знал до форса
2026-05-30 17:31:03
6
bmoploti
🇫🇮BMOploti🇺🇦 :
да, но он был создан на базе немецких гранатомётов
2026-06-16 14:41:37
2
omon_edition
Спецназ(Омон) :
но модификаций дофига (модификация НАТО есть , но школьнику чтоб научится стрелять из РПГ-7 надо научится взводить ударник и уметь целится)
2026-06-07 09:11:28
4
gggaaaggg8
Gggaaaggg :
как убрать безработное пятно сверху?
2026-05-30 18:53:56
69
mercy_amour
Mercy :
В конце кадры имба
2026-05-30 20:02:34
2
muzhikssumkoi
antimax55 :
что за мод на танки
2026-06-03 09:55:12
1
kirill.korovkin
KirillKa :
дайте айпи и версию
2026-06-08 08:14:58
0
lololeek0283
Lololeek :
можно у вас в съёмках участвовать?
2026-05-30 17:43:55
2
l0r1009
Trix :
а какой айпи
2026-06-02 08:07:12
1
sghgeeedhhy2
RTX :
ее я снимался тут ник grw
2026-05-31 14:29:07
1
To see more videos from user @dorik6_6, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

⁨	بيري رولز بالتوت والليمون 🫐🍋 طريقه العجينه: المكونات: دقيق أبيض (منخول) - ٥٠٠ جم (حوالي ٤ أكواب) حليب دافئ - ٢٥٠ مل (كوب واحد سكر - ٧٠ جم (حوالي ٤ ملاعق كبيرة) زبدة طرية - ٧٠ جم (حوالي ٤ ملاعق كبيرة). بيضة واحدة خميرة فورية - ١ ملعقة كبيرة ممتلئة (حوالي ١٠ جم) ملح — نصف ملعقة صغيرة فانيليا - نصف ملعقة صغيرة (اختياري لكنها تعطي نكهة ) الطريقة: 1. في وعاء، اخلطي الحليب الدافئ + السكر + الخميرة واتركيها ٥-١٠ دقائق حتى تتفاعل. 2. أضيفي البيضة + الزبدة الطرية + الفانيليا وقلبي حتى تمتزج المكونات. 3. أضيفي الدقيق والملح بالتدريج، واعجني حتى تتكون عجينة ناعمة لا تلتصق كثيرًا باليد. 4. اعجني تقريبًا ٧-١٠ دقائق (يدويًا أو بالعجان). 5. غطيها واتركيها تختمر ساعة إلى ساعة وربع حتى يتضاعف حجمها. للحشوة: توت مجمد +نص كبايه سكر+عصره ليمون وعلى نار هاديه لين يتسبك لتخمير الثاني: رتبي القطع في صينية مدهونة وغطيها واتركيها ٢٠-٣٠ دقيقة. قبل الخبز نحط كمية كريمة خفق على السينابون الخبز: سخّني الفرن على ١٨٠ درجة مئوية. اخبِزيها من ٢٠ إلى ٢٥ دقيقة حتى تتحمّر الأطراف قليلاً فقط (لا تتركيها تنشف). الوجه (الآيسنق الكريمي): جبن كريمي - ١٠٠ جم (مثل فيلادلفيا) سكر بودرة - نصف كوب فانيليا - نصف ملعقة صغيرة كريمة خفق اخلطيهم جيدا حتى يصير ناعم وكريمي، وصبي على  السينابون وهوا دافي #viral #Recipe #عسل_أبو_نايف #طبخ  #cinamoroll⁩⁩@عسل أبو نايف
⁨ بيري رولز بالتوت والليمون 🫐🍋 طريقه العجينه: المكونات: دقيق أبيض (منخول) - ٥٠٠ جم (حوالي ٤ أكواب) حليب دافئ - ٢٥٠ مل (كوب واحد سكر - ٧٠ جم (حوالي ٤ ملاعق كبيرة) زبدة طرية - ٧٠ جم (حوالي ٤ ملاعق كبيرة). بيضة واحدة خميرة فورية - ١ ملعقة كبيرة ممتلئة (حوالي ١٠ جم) ملح — نصف ملعقة صغيرة فانيليا - نصف ملعقة صغيرة (اختياري لكنها تعطي نكهة ) الطريقة: 1. في وعاء، اخلطي الحليب الدافئ + السكر + الخميرة واتركيها ٥-١٠ دقائق حتى تتفاعل. 2. أضيفي البيضة + الزبدة الطرية + الفانيليا وقلبي حتى تمتزج المكونات. 3. أضيفي الدقيق والملح بالتدريج، واعجني حتى تتكون عجينة ناعمة لا تلتصق كثيرًا باليد. 4. اعجني تقريبًا ٧-١٠ دقائق (يدويًا أو بالعجان). 5. غطيها واتركيها تختمر ساعة إلى ساعة وربع حتى يتضاعف حجمها. للحشوة: توت مجمد +نص كبايه سكر+عصره ليمون وعلى نار هاديه لين يتسبك لتخمير الثاني: رتبي القطع في صينية مدهونة وغطيها واتركيها ٢٠-٣٠ دقيقة. قبل الخبز نحط كمية كريمة خفق على السينابون الخبز: سخّني الفرن على ١٨٠ درجة مئوية. اخبِزيها من ٢٠ إلى ٢٥ دقيقة حتى تتحمّر الأطراف قليلاً فقط (لا تتركيها تنشف). الوجه (الآيسنق الكريمي): جبن كريمي - ١٠٠ جم (مثل فيلادلفيا) سكر بودرة - نصف كوب فانيليا - نصف ملعقة صغيرة كريمة خفق اخلطيهم جيدا حتى يصير ناعم وكريمي، وصبي على السينابون وهوا دافي #viral #Recipe #عسل_أبو_نايف #طبخ #cinamoroll⁩⁩@عسل أبو نايف

About