انا ريال عندي فتك واعبي كل يومين التانكيين 500 والله فدا للوطن دام نحن عايشين في خير و أمن وأمان لو يكون سعر اللتر بميه راضيين الحمدلله على نعمة الإمارات 🇦🇪
2026-05-31 09:50:08
232
MA :
والحين 💔💔💔 :
2026-05-30 20:14:08
164
Eng Sara 🇦🇪 :
بطاقه تابي نعمه
2026-05-31 04:27:06
28
3lawyyyyyyyyyy :
الحمدلله اهم شي نحن في خير ونعمه وامن وامان ومحد قاصرنه شي
2026-05-30 23:38:24
131
عبدالله :
هذي حال الدنيا سبحان الله سبع سنوات خصبة وسبع سنوات قحط وجفاف واحيانا شدة واحيانا رخاء واحيانا خضر واحيانا يابس لكن الحمدلله احنا عايشين بخير وامن وامان والواحد ما يرقد الا وهو ماكل له لقمة انا ما اتكلم عن البترول اتكلم عن حال الدنيا بشكل عام لكن القناعة فيما قاله سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ( من اصبح منكم امنا في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا)
2026-05-30 23:57:43
587
abu_zikoo :
اللي يعبي خصوصي لايك 👍🏻
2026-05-31 05:38:14
35
Z A ⭐️ :
الحمدالله ع نعمه byd
2026-05-31 00:05:04
72
شمسه :
الحمد لله
2026-05-31 06:45:31
5
A.alshmri🇦🇪.☪️ :
الحمدلله على نعمة الامن والامان اهم شي
2026-05-31 20:29:26
11
A7med♛ :
اخخ كان الاستيشن فله م يوصل ميتين 💔😂
2026-05-31 05:17:45
13
Mn9ori🇦🇪 :
الحمدلله ف نعمه اللهم دمها علينا الله يحفظ بو خالد ❤️
2026-05-31 00:45:55
12
alahbabi . :
ازمه وبتعدي ، الله يحفظ بلادنا
2026-05-31 09:21:18
14
يوسف الحوسني :
كنت اعبي الفل 80 الحين 220
2026-05-31 00:09:19
21
𝟽 :
البريمي
2026-05-31 07:09:14
5
nextside6 :
خلاص راتبنه كله حق البترول ما بناكل ولا بنشرب
2026-05-31 21:32:09
6
𝒁𝒂𝒚𝒆𝒅 :
شكلي بسير الدوام بسيكل
2026-05-30 23:42:44
6
Abdulla :
يعني احين نعبي التيما 240 😂
2026-05-31 06:22:06
11
مهره 🌸 :
يصيح
2026-05-30 20:44:49
9
AL HAMED👨🏻🎨🇦🇪 :
تذكرت ايام 2022 😵💫
2026-05-31 21:11:59
16
Amal.ad 🇦🇪 :
ابيع النيسان احسن 🫠
2026-05-31 12:07:28
5
فهد الشحي :
ترى 2022 وصلنا لهذه الاسعار و مردها تزين ان شاء الله🤍🤍 الحمدلله ع نعمة الامارات 🇦🇪🫡
2026-05-31 05:52:50
6
Eng Hasan :
اذا البترول سعره اعلى، يعني اقتصاد الدوله بيتحسن، الشغل بيكون احسن. ف الحمد الله
2026-05-31 04:45:14
20
To see more videos from user @v2.a, please go to the Tikwm
homepage.