المطعم اسمه خيرات عجلون عرفته من الصوره الاولي يجنن يجنن يجنن المقلوبه عندهم تاخذ العقل والملفوف ورق العنب كل شغلهم يهبل ياحلو الاردن الله يعمر ديارهم يارب
2026-06-12 21:21:59
6
. :
التصوير مرره يجنن ماشاء الله🥹❣️والاردن الصراحة مرره حلوة وشعبها محترم وانصحكم هناك تستخدمون شريحة برج ممتازة
2026-06-26 09:35:55
1
🇸🇦 :
كيف المطعم حلو؟الأكل
2026-05-30 23:31:36
0
Lo :
الصوره الاولى وين
2026-06-18 14:26:17
0
eif :
اول صوره وين؟
2026-06-17 09:19:13
0
Waleed :
انا نازل في روتانا والاجواء جميله في بوليفارد
2026-06-26 13:13:59
0
سااااااااااارة🇸🇦. :
أحلى الليالييي اللي يقضيها الإنسان بالأردن🥹.
2026-06-16 04:26:55
4
النجم :
امنيتي اعيش بالأردن اعتزل العالم
2026-06-14 07:45:14
2
ميوش النشمية :
بدي شقة مفروشة بماركا شهرية
2026-06-20 01:11:14
0
🇯🇴 :
يا مليون اهلا وسهلا ❣️❣️❣️
2026-06-18 22:57:39
0
Toota :
ابببببببي ارووووووححححح 🥹💙💙💙‼️
2026-06-19 17:54:41
1
ℎ :
كيف الاجواء بجيها هاليومين
2026-06-01 21:11:06
0
sara_As :
وين المكان
2026-06-18 01:07:50
0
🇸🇦 :
ايش أسماء الأماكن الي بصور 😭😭😭
2026-05-30 23:14:18
0
Ghayat Althoq :
وش احلى الاردن ولا صلالة؟
2026-06-27 19:07:08
0
واحد من الناس :
اتمنى احد من اهل الاردن الحبيبة يهدني جدول بأهم واجمل الاماكن في الاردن من مطاعم ومقاهي ومولات ومطلات لزيارة اربعة او خمسة ايام ... لم ازرها قبل هالمره وناوي باذن الله هذا الصيفية
2026-06-19 13:06:53
2
N :
بالله وين السكن تكفين بعد اسبوعين رايحة تعبت وانا ادور
2026-06-11 19:52:08
0
To see more videos from user @tagx1920, please go to the Tikwm
homepage.