@user1078545760206: تشاجرنا وطلب منها ان لا تدخل حسابي مرة اخرى ولم يكن الشجار الاول ... وبعد أن افترقنا بخمسة ايام دخلتُ صفحتها بدافعٍ يُسمّى الحنين… فوجدتُها قد كتبت منشورًا،، كأنها تترك وصيّةً لمن ستأتي بعدها … قالت_فيها : إلى التي ستدخل حياته من بعدي… لا تحاولي تغييره كثيرًا،، فهو ليس رجلًا يُعاد تشكيله بسهولة… إنه يحب هدوءه،، وانعزاله، وحتى حزنه أحيانًا… فاتركيه كما هو ولا تُثقليه باسم الحب هو رجلٌ يملك من الحروف ما يعجز عنه الشعراء، لكنّه حين يتعلّق الأمر بما يشعر به.. يفضّل الصمت والاختفاء على أن يُسيء التعبير… حاولي أن تفهمي ما بين كلماته لا ما يقوله فقط كما كنت أفعل أنا .. اصغي إليه ولا تقاطعيه ،، وهو سيعلم ما تريدي قوله . لا تُكثري عليه الأسئلة، فهو يضيق بكثرتها حتى وإن كان يُحبك. وإن غاب فجأة، فلا تركضي خلفه.. سيعود وحده إذا شعر بالأمان. قد يقسو في حديثه أحيانًا، لا لأنه لا يشعر… بل لأنه يشعر أكثر مما ينبغي،، ولا يُجيد إخفاء ازدحام قلبه… فتحمليه إن استطعتِ، لكن لا تكسري نفسك،، فهو رجلا لن ينظر إليكي إن فقدتي كرامتك حتى وإن كان لأجله . هو يحمل في داخله حنانًا يفوق الوصف، وإن أحبّكِ… أحبّكِ بصدقٍ نادر، وبوفاءٍ لا يُشبه هذا العالم… فلا تستهيني بقلبٍ إذا أعطى، أعطى كلّه.ا اعتني به بطريقتك، لكن دون مبالغة… فهو يخشى الأشياء التي تأتي بكثرة حتى الحب.... وأهمّ ما في الأمر… علّميه الاعتذار… فأنا، رغم كل شيء كنتُ أتمنّى أن أسمع منه كلمة "آسف" ولو مرة واحدة… بدل أن يُبرّر كل شيء، وكأن الخطأ لم يكن يومًا منه. اخيراً انا اوصيكِ به.... فاانا ليس لي غيره ...؟؟ و أغلقت الصفحة بعد ذلك مباشرة،، ولحد اليوم لم اعرف شيئا عنها ،،؟؟ تبا لي أدركت اخيراً أنها كانت تعرفني أكثر مما ظننت .. خسرتها وخسرت كل شي بلحظة إهمال ومن وقتها اصابتني لعنة كلما احببت فشلت العلاقة ك اني مجنون ابحث عن جوهرة في محيط ..؟؟
حافظ على مَن يصنع الوقت لأجلك ،،
وليس من يجعلك وقت فراغه ..
حافظ على من يكون معك بـ أسوأ حالاتك ،،
وليس فقط بـ أجملها ..
حافظ على من يراعي مشاعرك ولا يستهين
بها ،، من يفتقد وجودك ،، من يجعلك تحب نفسك ،،
حافظ عليه جيداً
2026-05-31 05:59:53
293
𝓓𝓪𝓵𝓲𝓪 𝓐𝓵𝓲 :
😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔خسرتني للأبد بإهمالك ولم يعد لك في قلبي مكان فانا المرأه التى لن تتكرر مرتين انا من كانت تعطي لحياتك بريقًا ولروحك وهجًا تمسكت بك كثيرا ولكنك افلتني في الزحام فهل وجدت الآن مثلي قل لي بالذي وضع حبك في قلبي ثم انتزعته بجحودك ، تحياتي للكاتب بس بقولك حرام عليك خليت قلبي ينزف بعد ما الجرح اتقفل وجعت قلبي 😭💔 اخدت وقت كببر لما تخطيت المرحله دي بالصدفه شفت الڤيديو ما قدرت اوفف دموعي😭😭مابقيتش عارفه يعني ايه حب القلب مات خلاص كنت دايما اقوله كل اللي بحبهم رحلوا 😭حتي انت كمان
مش بحبك 💔😭 الله يبتلي قلبك بالكسر للي كسرته لقلبي💔💔🥺😢
2026-05-31 15:23:24
144
sousou :
كتبت غادة السمان لحبيبها ....
اعلم انك تفتقذني و لكنك لا تبحث عني
وانك تحبني ولا تخبىرني.... وستظل كما انت صمتك يقتلني.
دائما قصص الحب يكون فيها طرف يتألم أكثر 😔
السعادة لقلبك
2026-05-31 10:37:37
72
🍃💞💞 ْْالله حبيبنا 💞💞 🍃 :
كم هو صعب ان تعطي للحب والعلاقة وفي الاخير تجد نفسك تجهدها على امر لا يستحق و تذهب كل جهودك سدا و تضرب امالك عرض الحائط
فلا حب الا حب الله و لا سند في هذه الدنيا سوى الله 💖
2026-05-31 17:14:17
46
onficha :
هدا منشور ابكاني كثيرا حتى ارسلته لي زوجي الذي يريد ان يطلقني بدون سبب وانا ابكي في منتصف ليل واشكو لرب السماء ان يهديه 😭
2026-06-09 00:09:44
18
Marwa👒💎 :
إلى من كنت يومًا جزءاً منى :.
كان خروجك من عالمى ،،،
أخف وجعًا مما ظننت .
لم يكن إقتلاعك جرحًا غائرًا ، بل كان درسًا عميقًا .🌷
ما آلمنى لم يكن فقدك ، بل إدراكى أنك لم تكن يومًا كما ظننت . رحيلك لم يضعفنى ، بل أعاد إلىّنفسى أقوى .🌷
وأقرب إلى ذاتى التى غابت عنى و أنت هنا .
العزاء لم يكن لى بل كان لك ، لأنك أضعت قلبًا ما عاد ينتظرك !!🖤🥀🤍
2026-06-08 11:20:23
12
𝑮𝑯𝑹𝑨𝑴 :
حين توصي امرأةٌ جاءت بعد الحب ألا يغيّروه، فهي لم تكن تتحدث عن رجلٍ عادي، بل عن شخصٍ قرأت روحه قبل ملامحه، وعرفت أن أجمل ما فيه هو ذلك الذي لم يفهمه الآخرون، "ليس كل فراق يعني انتهاء المشاعر، فبعض الكلمات تكشف أن المكانة ما زالت محفوظة في القلب رغم البعد."
2026-05-31 11:31:33
24
ندئ الصباح :
مولمه جدا لكن اختارت تحافظ على قلبها وكرامته الغاليه هكذا هي سيده النساء
2026-05-31 11:24:51
43
💙✞ αɹ̤ȷᓄᓘ ♡🐬 :
لم يكن حبآ فقط فقد كان شهقة روح لايتكررون في حياتنا مرتين اولائك الذين يعطون بلا حدود يصلون لمرحلة نكران الذات لاجلنا لكن الانسان لايدرك النعم التي بين يديه الا ان يفقدها لاتعود الاشياء صالحة بعد الفقدان فقد يذهب معها شغف الحب شغف العيش شغف حياة لكن القطار لاينتظر احد تضيع علينا فرص لانجيد اختيالها عليكم بالتفكير مليئآ قبل فقدان الاحبة فهم جواهر لاتعوض فمن له حبيب ليسكنه روحه فالسكن في الارواح ابدي احببت مقولة ولازلت اعمل بها ... من دخل قلبي فهو آمن ... اعطوهم الامان قبل كل شيء والبقية تأتي بعد من اروع ماقرأته اليوم برغم كمية الحزن لكن تبقى اجمل واعمق واصدق الذكريات ذكرى 💙🥰
2026-06-06 13:36:17
5
ليلى الغول :
بعض قصص الحب الحقيقي إنتهت بسبب عدم معرفة الطريق إلى كلمة أسف لم أكن اقصد ان اوجعك❤️
2026-05-31 11:13:55
12
نوارس 🕊️ الربيع 🌹 :
ياريت اعرف اكتب اله وياريت اكدر اذكر اسمه امام الجميع ضل غصه بقلبي 🥹💔
2026-06-10 15:21:28
5
Natacha 💕 :
بوح جميل رغم الوجع الذي تحمله الكلمات والعمق الذي تشهده الفواصل بأن الحب لا ولن يموت مهما كان الفراق محتما اكييييد الذكريات تبقى خالدة ..
تحياتي لك ياسيدي🥰 واسعد الله قلبك وروحك
2026-06-01 04:32:32
7
ذكريات :
تاتي لحظات ع الانسان يفضل كرامته ع قلبه
2026-05-31 13:33:05
8
طيبه العزاوي :
نحن لانموت حينما نفقد من نحب بل نكمل الحياة لكن بقلبٍ ميت.💔💔
2026-06-08 02:12:20
8
Khola :
ما بالك اليوم يا عزيزي احس أن في قلبك غصة وفي روحك شعور لا أستطيع أن اصفه. لكن احس اني في قلبك كلام لا تكفيه كل اوراق العالم
2026-06-02 17:58:20
9
dalia :
يارب العوض الجميل لكل من خذلتهم الحياة وكسره م البشر 🥺🥺🥺
2026-05-31 19:53:22
7
الرجل الجسور :
اعرف ..
بيننا مسافة،
وبين المسافة ألف حنين،
وألف لقاء مؤجل،
وألف كلمة لم تُقال ...
رحيل الحبيب لا يكسر القلب فقط، بل يعرّيه من كل وهمٍ كان يدفئه.
2026-05-31 06:10:22
111
𝓓𝓪𝓵𝓲𝓪 𝓐𝓵𝓲 :
@𝓓𝓪𝓵𝓲𝓪 𝓐𝓵𝓲:والله في حياتي ما قرأت كلمات ولا دخلت صفحات مثل هذه خلعت حذائي وانا ادخل إلي محرابك أقرا تراتيل قلبك ولم اكن انا بالعابرة او مروري مرور الكرام بل كل حرف بني له قصرا في قلبي ووجدت نفسي أذوب بين الحروف والكلمات فطلتك الذهبيه لها بريق يشبه ملامح قلبك وتعزف اجمل سيمفونية عشق علي أوتار القلب أي قلبٍ هذا الذي تحمله بين ضلوعك؟؟ ومن انت؟! اظنك فارسًا اسطوريا حارب العالم من أجلي انا عشقت كلماتك وروحك وقليل عليك كل ما يقال لانك تخطيت حدود الواقع والخيال وكل ما يقال لن يوفيك حقك تحياتي لك يابن الكرام دمت جسورًا 🌹
2026-06-01 16:14:53
11
🇩🇿 Luna Ziama 🇮🇹 :
كلما قرأت شيئا يعود إلى رجل ما ..خلته هو في كلِّ وهلةٍ أولى .. أبحث عنه في فوضى هذا العالم الافتراضي علّني أجده بين الكلمات و المنشورات .. لكن في كل مرة أقرأ ما أتمناه أن يُكتَبَلي .. أفتقد كاتبي .. أفتقد من يحنّإليّ.. أفتقد من يعرفُأنه حبّعمري ..
أغار أحيانا ممن يكتبون لحبيباتهم .. و أعتب على الحياة ..فهي ليست عادلة ..
رجل يكتبُعن حبيبته التي ربما تظن أن ذكراها باتت في طيِّ النسيان .. و امرأة تتحرى كل حساب و كل إشارة و كل كلمة لتصاب بخيبة الشّوق في كل مرة🥹
أحببت ما كتبتَو ما كتبتْ🩷
أدعو الله أن يجمعكَبمحبوبتكَيومًا .. و تُخبرنا عما كتبتْه على حسابها و هي في قمة السعادة ..كما كتبت سابقا و هي في قمة الأسى ..
تحياتي لكل رجل وفيٍّ عاشق جسور لا يخشى في البوح بمشاعره لومة لائم 🤍
2026-06-01 13:00:48
11
أسطورة :
وكانها تحكي عن قصتي تماماً 💔💔💔🥺
2026-05-31 13:07:37
13
وردة الكاردينيا :
كنت أتمنى لو كان هناك ممر ٌّبيننا
كل ما ضاقت بي الأماكن
أتيت إليك
يقول أحدهم تحدثني وهي شبه نائمة وعندما اسألها إن كانت تريد النوم ؟
تجيبني بحروف مبعثرة وصوت شبه مسموع "لا أود النوم ابقي معي"
وما أن تكمل جملتها حتي تغوص في نوم عميق ،لقد كانت تعلم أنها حبيبته المدلله ،كانت كثيرا من الأيام تتركني أتحدث مع نفسي وتنام لم يزعجني هذا الأمر أبدا بل كان ذلك كافياً لاحبها أكثر بحروفها الناعسه وجنونها الطفولي
نامي فأنا هنا من أجلك تلك الجملة التي يرددها لسانه ويحب أن يسمعها قلبها وتنام ع أثرها ❤️
2026-05-31 16:46:20
9
🅰️m🅰️L :
عندما فكرت أن ادخل هذا الحساب قررت أن اكون بكامل زينتي وارتدي فستان مرصع بالحروف يليق بأناقة المكان وصاحبه .. استمر أيها الجسور 🌷
2026-05-31 13:41:47
15
queenmani23 :
كلما كان الحب عميقا و التعلق كبيرا كلما كان الم الفراق اكبر
2026-06-12 17:49:16
1
To see more videos from user @user1078545760206, please go to the Tikwm
homepage.