لما عشت في غربة عرفت يعني شنو راحة البال وبيوت الطين دي أفضل من الف برج ممكن تعيش فيهو
2026-05-31 15:03:54
50
الطيب الدخيري ابو زكريا :
يارب أتوسل إليك بإسمك الأعظم أن ترزق صاحب اليد التي تصلي على النبي ونسأل الله أيانا وإياكم أن يقبل مننا صالح الأعمال
2026-05-31 13:54:09
36
❤️مدام برعي ❤️ :
والله أنا بحب العيشه الزي دي ربنا يحفظكم
2026-05-31 15:26:15
5
Gdoora :
بطارية وشاي الصباح وحفاظة تحت السرير وسراير جمب بعض ياخ فقدنا النومة دي😥
2026-05-31 12:20:38
14
MOHAMED GALAL :
اكثر شي مريح في الدنيا قلة المعارف والتواصل مع الناس وما يكثر همك ويشغل وقتك دون فائده إلا كثره المعارف والتواصل
2026-05-31 13:44:15
6
🩷.. عادل أحمد محمد .. 🩷 :
صدقت ورب الكعبة ...💜💜💜
2026-05-31 17:23:31
0
FiFi :
ماشاء الله تبارك الله
2026-05-31 17:31:29
0
عاشقه الابيض :
والاحلى لما الشمس شرقت سبحان الخالق
اشتقنا للحظات دي❤️🩹❤️🩹❤️🩹
2026-05-31 18:32:59
2
Emy :
حقيقه
2026-05-31 13:46:50
0
Ommayan35 :
صدقت
2026-05-31 15:24:21
0
يا زول جميل :
صحيح والله 👍
2026-05-31 14:48:55
0
بت صيدله 💊(sudan🇸🇩) :
قسما بالله صاح
2026-05-31 16:50:32
0
ابو آية وانفال :
والله صدقت
2026-05-31 17:01:25
0
عائشة الميرغني💕💕💕 :
💚
أجمل م شفت
2026-05-31 13:09:56
0
Sara :
يسلام بيتكم حلووو🥰🥰🥰🥰
2026-05-31 12:28:46
0
حنين...💢♥️😍 :
فعلا والله راحة البال اهم شي ف الدنيا
اللهم اجعل دائما ف راحة بال
2026-05-31 16:04:03
0
نونه عاشقه النقاب :
ياسلام ياخ ربنا يخليكم لبعض يارب العالمين
2026-05-31 15:48:40
0
Ahmed Port Sudan :
الحاج عبدالله عبدالحفيظ مجذوب منور والله وخلفو م شاء الله تبارك الله ربنا يبارك ❤️❤️
2026-05-31 21:18:38
0
ام محمد :
ماشاء الله تبارك الله بالهناء عليكم دايما تامين ولامين يارب
الحاج راقي غطى بتاعت السكر بالغطا
2026-06-01 11:42:32
0
Rana Osman :
غايتو حلاة سراير وجو عجيب وشاي بلقيمات مبالغه
2026-05-31 15:24:27
0
A. B. D. M :
ربنا يطول بعمر والدك ويعطيه الصحه والعافيه
2026-05-31 12:48:54
0
Aläwi_007 🥷👑 :
أعجبتني..❤️❤️👌
2026-05-31 11:00:55
0
🫡تقاليد الزواج في نيجيريا 🫡 :
عجبتني القعده والمنظر وحتى البيت ربنا يحفظ جميع السودانين
2026-05-31 12:31:07
3
Saher Abobaker :
ي سلاااام كبايه شاي صباح بي بسكويت وله عيشه سخنه ونسه الصباح
2026-06-01 08:47:36
1
استغفر الله واتوب اليه :
اسي البطلعني من الفديو دا شنو الله يحفظ ليك الوالد ويمتعه بالصحه والعافيه رغم اني عشته في السودان ٤ سنه بس من عمري ايام الجامعه لاكن ذكريات السودان بريحتها في بالي بيت جدي الله يرحمه والقعده معاهم كل اجازه بجري بسافر ليهم حياه فيها روح سبحان الله
2026-05-31 15:45:32
3
To see more videos from user @jedoo02, please go to the Tikwm
homepage.