@livxll5: هلا جابك الله عقب ذاك الطريق ارتحت تبي باتصالك عقب ما غبت تنفعني تبيني على حطت ايدك جيت ولا رحت تبي بها السهولة بالمعاذير تقنعني تحسب الجفا عادي وانا منه ياما صحت تقول انت وش خسران وشفيك تمنعني انا ما خسرت الا الكرامة عقب ما رحت نويت السفر ولا طرالك توادعني على كل حال اسمع وانا ابشرك ما طحت على منت خابر لا وصدقت ترفعني #حمد_السعيد #explorer #fyp