نصيحتي للجميع / من اراد ان يصبح مكيف سيارته فوق الممتاز وبارد جداً وحراره سيارته اقل من الربع هناك طريقتين الاولى : توليف وتركيب مروحه بنز مع الحساس الخاص بها . الطريقه الثانيه قم ب الغاء فيش المروحه لديك وقم بتركيب سلك كهربائي ٤ مل الذي يستخدم لافياش المكيفات الداخليه فالبيت وخذ ٣ متر ودبّل السلك لكل خط من خطوط الفيش وضع فاصل داخلي لها وتكون المروحه متّصله بالبطاريه مباشره وعند تشغيل السياره تقوم بتشغيل الفاصل والمكيف وعند الانتهاء وتطفئه السياره قم ب اطفاء الفاصل معها لان الفاصل لو كان شغال والسياره طافيه ح يسحب البطاريه والسياره طافيه وبعد ذلك سترى المكيف بااااااارد جداً جداً والسبب ( لان دفع المروحه بيكون قوي جداً وبالتالي سيكون الرديتر والمكينه بارده في شده الحر وعندما يكون الرديتر بارد راح يعطيك بروده داخل السياره بعكس ان الرديتر اذا كان حار والحراره مرتفعه بتنخفض نسبه التبريد داخل السياره . اتمنى للجميع الفايده ولاتنسوني من دعاكم 🌷🌷🌷
2026-06-03 10:16:24
3
SULTANUNBREAKABLEYOU.TRAITO :
انا معي اوريون والمكيف يبرد اذا مشيت وإذا وقفت يحتر المكيف ايش المشكله ؟؟
اللي يعرف أو عنده خلفيه ياليت يفيدني
2026-06-04 00:00:47
1
𖤐 :
تنصح في تنظيف ثلاجة المكيف بالفوم؟
2026-05-31 19:18:09
1
dserge11 :
رابع شي تغير السياره
2026-06-09 19:51:59
2
مدري :
نعم هذا كلام الكهربائي الفنان اما الي يجي يقول لي غير حساس مباشره هذا لعب أطفال
2026-05-31 10:10:57
3
Abu Sultan :
يا صاحب المقطع فن التقنيه ابو عبدالرحمن ، كيف حالك ان شاء الله بخير ،، انا مغير عندكم كمبرسر وادبتر ماء والان لي حول 14 يوم ولكن ضعف التبريد الى درجة انه قام يفصل البروده ويجي ريحة رطوبه ومكلفني احدود 1900 عندكم قلت سعركم اغلى من المحلات الثانيه ليشش ؟؟ قلت لي حنا راح ننظف الثلاجتين وكلام واجد ولكن لم اجد اللي قلتوه لي حتى قلتها لك في نفس اللحظه وانت سئلت عاملكم فيروز عن طريقك تنظيف الدائره وقال الثلاجه الثانيه مقدر انظفها الا افكها والكمبرسرات اللي جبتوها اثنين ومصورها عندي كلها امصديه فيها صدى وراح اجيب السياره اليوم او بكره لكم لاني خارج الرياض الان
2026-06-11 23:56:42
1
عتب :
طيب أنا موتري اكسنت 2024 ويفصل ويشتغل واحيانا يطلع هو حار رحت للكهربائي رش مويه على مقدمه السياره والاديتر وبرد المكيف ثم قالي المشكله كمبرسر والى الصراحه ماني مقتنع
2026-06-01 22:44:11
0
firas :
وش دخل الدعسه
2026-06-01 12:41:37
1
0000000 :
غسيل الرديتر
2026-06-05 10:33:03
0
وشلون مغليك𓍯 :
فين موقعكم ؟
2026-05-31 17:45:52
0
✨N :
وش دخل الدعسه
2026-06-01 04:42:00
0
Bluesky :
ماخليت شي اغير السياره أفضل 😂
2026-05-31 18:55:19
0
. :
وذا الثلاجه تجاري تيلنديه لهادخل في التبريد
2026-05-31 16:23:38
0
سـعود :
موتري اكسنت 2012 بارد جدا ولكن وانا ماشي يفصل فجاه اما اطفيه و اشغله و يبرد واذا وقفت على يطول يفصل و ترتفع الحراره وش المشكله افيدوني
2026-06-05 04:35:10
0
محمد :
لو سمحت وشهي الدعسه ؟
2026-05-31 20:03:35
0
شلني يادريول :
لا الحمد لله رجع يبرد خلاص
2026-06-02 17:19:16
0
a7mad 00 :
انا عندي المكيف يبرد اذا وقفت او مشيت بسرعه قليله واذا تعديد ٧٠ يفصل، عبيت فريون وغيرت اديتر مانفع، وديته اكثر من مهندس يقولو خربان الضغط ٢٠
2026-05-31 22:39:15
0
مدري :
ركب الساعه اول شي وشوف الضغط والفريون
2026-05-31 10:11:20
0
فهد محمد :
عندي هايلكس ديزل ٢٠١٥ ما فيها مروحة مكيف ولا يبرد المكيف ويقولون ضعيف الكنبرسر هل المشكله انه بدون مروحه مروحة مكيف مشيوله عندي
2026-06-26 18:24:02
0
user46522131879864 :
ما شاء الله تبارك الله الله يبارك لك
2026-05-31 15:03:33
0
f15 :
مكانك وين
2026-06-14 22:09:12
0
3q⚖️ :
عندكم تنظيف دعسه؟
2026-06-25 17:48:52
0
مَ :
ياحبيبي اذا الدايره نظيفه غير الحساس وعب فريون من تجربه
2026-05-31 18:07:28
0
M7med :
سلام عليكم عندي مكيف يبرد بليل نهار حار
2026-05-31 18:52:39
0
waleed :
اذا ضغط الكمبروسر صفر؟
2026-05-31 10:25:45
0
To see more videos from user @e1m.c, please go to the Tikwm
homepage.