@e1m.c: عندك المكيف ❄️ ما يبرد او يفصل ؟#سيارات #تكيف_سيارت #mechanic #foryou #explore

فن التقنية
فن التقنية
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 31 May 2026 09:36:47 GMT
105815
1281
47
245

Music

Download

Comments

user80796837776084
الزهراني :
نصيحتي للجميع / من اراد ان يصبح مكيف سيارته فوق الممتاز وبارد جداً وحراره سيارته اقل من الربع هناك طريقتين الاولى : توليف وتركيب مروحه بنز مع الحساس الخاص بها . الطريقه الثانيه قم ب الغاء فيش المروحه لديك وقم بتركيب سلك كهربائي ٤ مل الذي يستخدم لافياش المكيفات الداخليه فالبيت وخذ ٣ متر ودبّل السلك لكل خط من خطوط الفيش وضع فاصل داخلي لها وتكون المروحه متّصله بالبطاريه مباشره وعند تشغيل السياره تقوم بتشغيل الفاصل والمكيف وعند الانتهاء وتطفئه السياره قم ب اطفاء الفاصل معها لان الفاصل لو كان شغال والسياره طافيه ح يسحب البطاريه والسياره طافيه وبعد ذلك سترى المكيف بااااااارد جداً جداً والسبب ( لان دفع المروحه بيكون قوي جداً وبالتالي سيكون الرديتر والمكينه بارده في شده الحر وعندما يكون الرديتر بارد راح يعطيك بروده داخل السياره بعكس ان الرديتر اذا كان حار والحراره مرتفعه بتنخفض نسبه التبريد داخل السياره . اتمنى للجميع الفايده ولاتنسوني من دعاكم 🌷🌷🌷
2026-06-03 10:16:24
3
sultan.m.a.88
SULTANUNBREAKABLEYOU.TRAITO :
انا معي اوريون والمكيف يبرد اذا مشيت وإذا وقفت يحتر المكيف ايش المشكله ؟؟ اللي يعرف أو عنده خلفيه ياليت يفيدني
2026-06-04 00:00:47
1
i11ix
𖤐 :
تنصح في تنظيف ثلاجة المكيف بالفوم؟
2026-05-31 19:18:09
1
dserge11
dserge11 :
رابع شي تغير السياره
2026-06-09 19:51:59
2
user2480021948634
مدري :
نعم هذا كلام الكهربائي الفنان اما الي يجي يقول لي غير حساس مباشره هذا لعب أطفال
2026-05-31 10:10:57
3
haa_h444
Abu Sultan :
يا صاحب المقطع فن التقنيه ابو عبدالرحمن ، كيف حالك ان شاء الله بخير ،، انا مغير عندكم كمبرسر وادبتر ماء والان لي حول 14 يوم ولكن ضعف التبريد الى درجة انه قام يفصل البروده ويجي ريحة رطوبه ومكلفني احدود 1900 عندكم قلت سعركم اغلى من المحلات الثانيه ليشش ؟؟ قلت لي حنا راح ننظف الثلاجتين وكلام واجد ولكن لم اجد اللي قلتوه لي حتى قلتها لك في نفس اللحظه وانت سئلت عاملكم فيروز عن طريقك تنظيف الدائره وقال الثلاجه الثانيه مقدر انظفها الا افكها والكمبرسرات اللي جبتوها اثنين ومصورها عندي كلها امصديه فيها صدى وراح اجيب السياره اليوم او بكره لكم لاني خارج الرياض الان
2026-06-11 23:56:42
1
aa07zy
عتب :
طيب أنا موتري اكسنت 2024 ويفصل ويشتغل واحيانا يطلع هو حار رحت للكهربائي رش مويه على مقدمه السياره والاديتر وبرد المكيف ثم قالي المشكله كمبرسر والى الصراحه ماني مقتنع
2026-06-01 22:44:11
0
firasgh19
firas :
وش دخل الدعسه
2026-06-01 12:41:37
1
user4988396220001
0000000 :
غسيل الرديتر
2026-06-05 10:33:03
0
alamise21
وشلون مغليك𓍯 :
فين موقعكم ؟
2026-05-31 17:45:52
0
noshdo
✨N :
وش دخل الدعسه
2026-06-01 04:42:00
0
blueskykuwiat
Bluesky :
ماخليت شي اغير السياره أفضل 😂
2026-05-31 18:55:19
0
user54336071663948
. :
وذا الثلاجه تجاري تيلنديه لهادخل في التبريد
2026-05-31 16:23:38
0
ie0.e
سـعود :
موتري اكسنت 2012 بارد جدا ولكن وانا ماشي يفصل فجاه اما اطفيه و اشغله و يبرد واذا وقفت على يطول يفصل و ترتفع الحراره وش المشكله افيدوني
2026-06-05 04:35:10
0
mohammed_ali99
محمد :
لو سمحت وشهي الدعسه ؟
2026-05-31 20:03:35
0
user4125448041900
شلني يادريول :
لا الحمد لله رجع يبرد خلاص
2026-06-02 17:19:16
0
a7mad.00146
a7mad 00 :
انا عندي المكيف يبرد اذا وقفت او مشيت بسرعه قليله واذا تعديد ٧٠ يفصل، عبيت فريون وغيرت اديتر مانفع، وديته اكثر من مهندس يقولو خربان الضغط ٢٠
2026-05-31 22:39:15
0
user2480021948634
مدري :
ركب الساعه اول شي وشوف الضغط والفريون
2026-05-31 10:11:20
0
fahadmhmd6
فهد محمد :
عندي هايلكس ديزل ٢٠١٥ ما فيها مروحة مكيف ولا يبرد المكيف ويقولون ضعيف الكنبرسر هل المشكله انه بدون مروحه مروحة مكيف مشيوله عندي
2026-06-26 18:24:02
0
user46522131879864
user46522131879864 :
ما شاء الله تبارك الله الله يبارك لك
2026-05-31 15:03:33
0
f152862
f15 :
مكانك وين
2026-06-14 22:09:12
0
at1.r2
3q⚖️ :
عندكم تنظيف دعسه؟
2026-06-25 17:48:52
0
mem_1119
مَ :
ياحبيبي اذا الدايره نظيفه غير الحساس وعب فريون من تجربه
2026-05-31 18:07:28
0
m7medbo
M7med :
سلام عليكم عندي مكيف يبرد بليل نهار حار
2026-05-31 18:52:39
0
vipss76
waleed :
اذا ضغط الكمبروسر صفر؟
2026-05-31 10:25:45
0
To see more videos from user @e1m.c, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About