انا ابنة الكبرى، كانت أمي تحملني مسؤولية اخوتي و مسؤولية نفسي أخطائي و اخطائهم، تبحث عن رايئ في كل شيء جعلتني امي قائدة و زعيمة، جعلتني امرأة و ام و أنثى محترمة رحمك الله يا حبيبتي
2026-06-01 08:57:17
33
jejdjdjdjdjjjd :
آللهم قرب ابني منك ورده اليك رداً جميلاً🤲
2026-06-23 04:31:36
1
azharmuhammad777 :
إنه ليس فقط ابني أنه صديقي وأخي وحبيبي إنه قطعه قلبي أنه النبض الذي اتنفس به ولدي عمر ربي يحفظك انت واخوانك وجميع اولاد المسلمين ربي لاتشوفهم مكروه ولا سوء بحياتهم بجاه السميع العليم
2026-06-01 10:39:18
8
نور عيني :
لا اتكىء عليه خوفا على ابني من التعب بل اجعل من نفسي متكا له في كل لحظة من حياته ولا اطلب الصحة والعافية الا لاجله الا ان أسلمه لامرأه اخرى وهي زوجته يارب تحبه وتخاف عليه كما انا احببت وخفت على والده وكنت الزوجة والام الحنونة له يارب 🤲
2026-06-01 07:31:22
9
Memo. 💖 :
انا عندي الابنه هي الكبيره والابن هو الاصغر ولكن كلاهما اجمل سند بالدنيا كلها بعد الله هم اصدقائي ورفقائي ونور عيوني رضي الله عنهما وارضاهما وجعل لهما بكل خطوة رزق وبركة وراجة من متاعب الدنيا استودعهم الله الذي لاتضيع ودائعه ان ييسر امورهما ويحفظهما من كل شر وان يكونا برعايته بكل مكان يراهم فيه ولا اراهم مهجة القلب وروح الروح هما♥️♥️♥️♥️🥹🥹🥹🌹
2026-06-01 05:38:37
5
shahlagazi :
اني بنتي وحيدتي وعقتني
2026-06-01 05:44:03
2
lotfaazzouzu :
ربي يعلم بحبي لولدي لكن البشر يبقى بشر سبحان الله ميدل القلوب ممكن ابنك ياذيك بجهل او بلا تضج وعي ،سابقى احبه حبا لا يوصف لكن أكيد 💯 حبي للله ثابت هو من خلقني ورزقني وابتلاني لكي انضج في وعيي ادكر ليلا نهارا له وأسبح له كم احب يا الله
2026-06-05 09:55:33
1
nour :
لن احمل أبنائي تعبي هذه طاقة ثقيلة عليهم أريدهم أن يحبونني فقط ويحملون حبي في قلوبهم وليس تعبي وخيباتي لأنهم يستحقون ان يعيشوا حياة افضل ❤️
انا ولدي الكبير احبه حب ينعصر قلبي عصر له يارب احفظه وبارك لي فيه
2026-06-04 23:45:32
1
شفاء شفاء :
آلله يحفظه ابني الغالي عليا 🤲❤️
2026-06-01 08:41:43
1
ريماس :
ما اله وصف مهما وصفت ادعي من ربي يحفظه الي ويرزقه بالخير هو واخوانه
2026-05-31 23:01:01
8
ام الـღـنوف بنت ابي الكريم🇸🇦 :
الله يعوضنا خير يارب
2026-06-01 02:17:05
1
ليان حسن :
نحرمت منه😔 عمت عيوني عليه ربي أتمنى اشوفه لو بحلم
2026-06-04 17:22:50
1
أم التوأم :
انا قصتي مختلفة قليلا كنت لا استطيع انجاب و دخلت في مشاكل كثيرة و حاولت لكن في اخير قررت التكفل بطفل ليملئ حياتي و اسمع كلمة ماما فكان هو ابني أكبر رفيقي و سندي بعده رزقني الله من صلبي ثلاثة اولاد ما شاء الله و هو الان اخوهم الأكبر يخاف عليهم و يحبهم و هم كذلك فاللهم الف بين قلوبهم و اجعلهم سند لبعض
2026-06-18 10:39:21
5
saraghabride :
آه ليته يعرف كم احبه.هو ليس ابني فقط بل هو ابني وحبيبي وسندي.به نسيت كل من احببت قبله به عرفت الحب الحقيقي.آه لو يعرف