@.rs3e: وشاف من صدك وجفاك اللي كفاه كنت أظن حبنا أقوى من نزاع لين قلبي طاح وما كمل مداه ليه تتركني على رصيف الوداع ؟ والتغلي زاد في نفسي عناه والله إن البعد هدّ الاستطاع والجفا مرٍّ، ولا نروى بـ مَاه يا حبيبي الهوى مابه خداع والوفا طبعٍ عطيناك أقصاه التفت لي ، ترى مالي قناع هذا قلبي مكشوف، وبان خفاه لا تخلي حبلنا الغالي ضياع رجع النبض للصدر اللي بكاه #foryou #fyp #عبارات #loveyou #imss