@tonypittaro: 🚨🎇PARIS - Commerces pillés, mobilier urbain détruit, végétaux arrachés : l’avenue de Wagram, à côté des Champs-Élysées, a été saccagée par les racailles la nuit dernière ! 🎙️« Ils s’en prennent même aux végétaux ! C’est ce plaisir de casser, de détruire sans réel but ! C’est cette nouvelle jeunesse de France qui s’exprime avec la casse ! » 🎥 Reportage exclusif #paris #paris8

Tony Pittaro
Tony Pittaro
Open In TikTok:
Region: FR
Sunday 31 May 2026 11:39:46 GMT
461735
20017
904
2531

Music

Download

Comments

vianadocastelo8
Eu&tu🇵🇹 :
Ces vraiment lamentable
2026-05-31 13:51:03
1235
jfm94lx
jfm94lx :
2026-05-31 14:40:49
2121
leile.hbn
leile.hbn :
Votez bien en 2027
2026-05-31 15:05:02
376
mouhamedseck.23
MHD✪ :
Je remercie mes parents pour mon éducation 🥰
2026-06-01 13:30:24
197
lexacomptesecondaire
lexa ❤️✨️ :
2026-05-31 17:26:27
113
renaudcasto
Renaud Casto :
C'est pas la "nouvelle jeunesse" arrêtons de généraliser
2026-06-01 05:36:43
83
kareenbent335
kareenbent335 :
honteux 😢
2026-05-31 12:23:33
150
slyshady95
slyshady95 :
2026-06-01 05:31:43
61
valrosine
valrosine :
c'est scandaleux
2026-05-31 14:46:45
212
lynece35
Celiine :
Vraiment honteux et triste 🥺🥺
2026-05-31 18:53:13
39
nitox.fr
nicolas duval :
et monsieur Macron il en dit quoi
2026-05-31 13:37:04
19
gwendln
Gwen :
pour quelqu'un qui fait du reporting il y a quand même des façons de s'exprimer plus neutre...
2026-05-31 15:19:58
5
madchacha30chacha
MADCHACHA30 Chacha :
2026-05-31 20:51:05
51
charlyleliquide0
Charly le liquide 🙌❤️‍🔥✈️ :
je remmercie mes parent pour mon education
2026-06-01 10:33:48
44
carolina57279
Carolina :
Mais c est quoi ce comportement
2026-06-01 21:55:58
6
suzannemveng
Suzanne Mveng :
pourquoi faire ça ?
2026-06-01 06:54:51
34
ouarna.aari
vanille :
c'est scandaleux c'est pas normal
2026-05-31 16:52:17
78
joamli21
Joce (mam's) :
quelle tristesse c'est vraiment inadmissible
2026-05-31 18:31:08
60
jediraique
Ice 🧊 :
L’arbre le pauvre 💔
2026-05-31 16:50:58
87
sverineweberjacqu
seve :
Lamentable 😢😢
2026-05-31 15:33:15
69
fleu2000
Fleur coco :
Mais pourquoi ils font ça ?
2026-05-31 21:38:42
38
angiewww8
✧ Angie *.✧🇨🇵 :
2026-05-31 17:29:09
31
To see more videos from user @tonypittaro, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy
أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy

About