ماادري ليش اذا حطيته اوتو يطول على مايشتغل اللي يعرف يفيدنا
2026-05-31 22:38:15
3
sw20249 :
عندي مشكلة فيه الكمبريسر يفصل اذا طول شغال مثلا اذا كان 24 وحطيته 20 يبرد شوي ويفصل مادري سيفتي ولا ضغط عليه وعشان يشتغل لازم اصعد اطفي الكهربا عالمكينه وارد اشغلها جبت 20 عامل ماحلوها
2026-05-31 21:50:40
0
Ali :
الله يسامحك
قفلته وماعرفت افتحه
2026-06-01 10:37:33
0
الحل الصعب :
شلون اقلل دفع الهوى
2026-05-31 23:09:23
1
Aziz :
شلون تقدر التحكم فيه تدفق الهواء ؟
2026-06-01 07:18:21
1
M.32 :
شلون افتح الغفل
2026-06-02 00:38:24
0
أ 🦌 :
اشكرك على حركة القفل 🫡
2026-05-31 18:49:56
3
ٰ :
وين القى تحكم التكييف الي تجي شاشة و لمس ؟
2026-06-01 04:23:19
0
Husain :
شلون التحكم بقوة المراوح
2026-05-31 16:40:58
1
🇰🇼bu_khazna🇰🇼 :
احسن وافضل شركه والله
2026-06-01 04:15:35
0
الفهد :
شنو افضل اخليها اوتو ولا on
2026-05-31 20:51:57
0
حسن أشكناني🇰🇼 :
شلون ارجع افتح القفل
2026-05-31 20:37:15
0
العصيمي🎖️ :
شلون افتحه
2026-06-01 23:16:39
0
الحربي :
ايش الفرق بين الاوتو وال اون
2026-05-31 22:32:30
0
blood.q8 :
مافيها سرعات للمروحه ؟
2026-05-31 20:44:22
0
Mema🇰🇼 :
ليش يطلع لي ساعات علامة الايد ويكون مثلا على ٢٠ ومايكون بارد لازم انزل الحراره شوي عشان علامة الايد تختفي ويصير بارد عجزت افهم شنو معنى علامة الايد ✋🏻
2026-05-31 23:08:35
0
Abeerii :
بصورلك اللي عندنا بالشقه واشرحلي شلون اسويه لأني تعبت منه
2026-06-01 04:30:01
0
فالح :
كم سعرها ؟
2026-05-31 16:10:57
0
ابو محمد السويط 🇰🇼 :
وجم سعره ياتري🤔
2026-05-31 22:06:46
0
226x :
عندي اليكسا اقدر اوصلها فيها واذا لا شنو في بديل؟
2026-05-31 22:17:01
0
. :
يطوووول حيل على مايشتغل لازم الحراره تصير بضبط نفس اللي اخترته شلون اخليه يشتغل اسرع مثلاً اذا حطيت ٢١.٥ ابيه يشتغل اذا صار ٢١
2026-06-02 01:39:34
0
LS4 :
كم سعره
2026-06-01 16:02:48
0
nadawi.86 :
السلام عليكم / شلون ألغي نظام القفل ؟
2026-06-01 17:27:19
0
✨ :
طيب إذا قفلته اشلون افتحه
2026-06-01 17:10:36
0
آدمي :
ماعندي مروحه
2026-05-31 18:14:08
0
To see more videos from user @cave.construction, please go to the Tikwm
homepage.