يا شيخ حي عين خويي كل ما نسيت المايك ينبهني واذا ما سمعته يطلع من اللوبي ولا المجموعه
2026-06-01 00:33:05
413
.zija :
ياخي استغرب من بعض الناس إذا نسيت المايك مفتوح ودخل احد من اهلي ولا من اي احد وقعدت اسولف ومعي واحد بالسماعة يقعد يتسمع ويصير سااكت ولا ينبهك يقعد يتسمع لييه
2026-05-31 22:21:51
916
🐉 :
وتقول ليه ماسحبت السيفون ويكون المايك فاتح💔
2026-06-01 09:32:10
144
إياد :
طيب ترا الصوت مو عوره
2026-06-01 00:33:44
19
َ :
حصل و حذفت حسابي و لا صرت اكلم اخوياي سنه و ٥ اشهر