@rayyan.hajo: المعنى ببساطة أن بعض الأشخاص لا يناقشون لأنهم لا يفهمون، بل لأنهم لا يريدون الاعتراف بأنك محق. فيتظاهرون بعدم الاقتناع مهما كانت حججك واضحة ومنطقية. وكلما حاولت تشرح أكثر وتقدم أدلة أكثر، يفتحون نقاطًا جديدة أو يكررون نفس الاعتراضات فقط لإطالة النقاش. النتيجة أنك تدخل في حلقة مفرغة تستنزف وقتك وطاقتك، بينما الطرف الآخر ليس لديه نية حقيقية للوصول إلى الحقيقة أو تغيير رأيه. لذلك الفكرة ليست أن حجتك ضعيفة، بل أن بعض النقاشات أصلًا لا تهدف إلى الفهم، وإنما إلى إضاعة وقتك وإشعارك بالإحباط والتعب. #اضطراب_الشخصية_النرجسية #النرجسي_الخفي #النرجسية #النرجسية_و_الاضطرابات_النفسية #النرجسي