اغلب المدارس بتلاقين فيها الاداريات طبقتين الطبقة المقربة من المديرة وهي الطبقة المخملية والطبقة الكادحة اللي كل هموم الطالبات والنظام على راسها هذا من واقع عشته في اكثر من مدرسة
2026-06-01 13:11:30
24
ج&يـزانية :
من قال الاداري مرتاح والله ان شغل المدرسة كله ع الاداري
2026-06-01 14:08:52
21
KMNH - M :
هو فيه أحد بوزارة التعليم مرتاح !!!
2026-06-01 10:52:40
13
Mozn :
نعم جميع اداريات المدارس مرتاحات الا مدارس الطفولة ورياض الاطفال
2026-05-31 20:29:28
3
dodh022 :
فيه بطاله مقنعه في المدارس أسمها الإداريات عدد كبير بمدرسه ١٣ أو ١٤ إداريه الشغل الي بيلحق مديرة المدرسه من وراهم يعادل شغل مدرستها تقسيم الأعمال ومراقبتهم ووضع الآداء لهم ويبون ٥ كلهم والحقيقه نلقى الي صحيح يشتغلون ٣ أو ٢ وبالقي الي قلت لكم البطاله المقنعه وفيه مدارس مافيها اداريات بالإسم بس أغلب العام الدراسي غايبه أو مستأذنه والعمل كله على المديره والوكيله والمعلمه
2026-06-02 06:40:34
4
بنت السعودية 🇸🇦🦌 :
ليش الاداريات لهم عوده قبل المعلمات باسبوع رغم اننا ننجز اعمالنا بنفس اليوم ونخلصها ليش مانداوم معهم نفس اسبوعهم ظلم كثير ولا حوافز ولا ترقيات
2026-06-01 06:44:30
12
817800amal :
بالعكس مدرس الطفوله مرتاحات اكثر من المدرس بكثير
2026-05-31 20:37:48
6
N🤍 :
المفروض يصرفون لنا أسرة ولباد بدال المكاتب 😂 وركن كوفي مجاني وبدكير ومنكير كل شهر وكرسي مساج اسبوعي
2026-06-01 03:04:18
7
سبحان الله :
فطور داخل قهوه داخله وحلى
2026-06-01 06:24:18
1
🥀NSA🥀 :
الجندي الخفي 👍
2026-05-31 20:45:28
7
𝐀𝐥𝐬𝐞𝐞𝐟 :
نصيحه لكل إداري وإدارية التدوير والنقل فيه تجديد وكذلك مهام جديدة
2026-06-01 07:36:29
5
hyol12 :
اكثر فئة مظلومة ومكروفه الله يقويهم🥰
2026-06-01 10:57:00
6
Jiji🦋 :
الراحه والشغل ع قد الراتب نسبه وتناسب ليش زعلانين
2026-06-07 20:13:54
1
ميماااا💫 :
الاداري مهامه خصوصا اذا كان عدد الاداري قليل / الاشراف بين الادوار طوال اليوم / طوابير / وقت الفسحه:ومراقبة الطالبات والمعلمات دخلت فصلها اولا وغير المهام الاساسية من نقل الطالبات والنقل المدرسي ونظام نور من غياب طالبات وحصر / وادخال بيانات الطالبات وتعديل ونظام منصة اعمالي وسكرتاريه تخص اعمال المديره والامن والسلامة وتكون مسؤولة عن سلامة700طالبه والمنسوبات والارشيف والعهدة ومن غير الاعمال اللي تخص المعلمات في نظام فارس من حصر غياب ومساءلات واذا كان غياب معلمات كثير ودي اكمل بس الحبر خلص✍🏻🫣
2026-06-01 11:41:45
5
fooofooo :
بنات تكفووووون دلوني ع حل انا معلمة من سنوات و اعاني اجلس مع زميلاتي ولا اسولف معهن كأني صنم ولو ضغطت ع نفسي وتكلمت يحمر وجهي واذاني تسخن واتلعثم قسم بالله كرهت الدوام بسبب هالشي واصبت بأمراض مناعية وعجزت اتغير وش الحل
2026-06-02 02:35:00
0
.. :
راتبهن قليل ما يتقارن با المدرسه والمديره
2026-06-08 22:25:21
1
❤️ :
الف شكرالك ربي يرفع قدرك 🥰🥰🥰
2026-06-01 08:43:58
4
💞💞💞 :
عز الله تعدن الفضاوه اتكلم عن شي شفته بعيني بس التعب ع قد الراتب
2026-06-04 05:42:38
1
☁️ :
شكراً لك 🥺
2026-06-01 14:39:12
1
M4h4a :
الاداريات نحلات المدرسه يتعبون اكثر مننا بالعكس عملهم هو اساس المدرسه الله يقويهم ويعينهم
2026-06-04 06:06:18
1
🌼 :
الله يرفع قدرك يارب
2026-06-01 17:45:00
1
To see more videos from user @user75938765323886, please go to the Tikwm
homepage.