@abd_m2710: غريبٌ كيف يبدأ كل شيء خفيفًا وبسيطًا، ثم يصبح مع الوقت جزءًا من تفاصيل يومك، من صوتك، من قلبك، ومن كل الأشياء الصغيرة التي لم تكن تعني لك شيئًا من قبل. ثم يحدث ما لا تتوقعه… فتقف بين البداية والنهاية وأنت لا تعرف كيف وصل بك الشعور إلى هذا الحد. #حكاية_صامتة #خواطر_صامتة #هواجيس_الليل #اقتباسات_عبارات_خواطر #عبارات_جميلة
دخلت و لم أكن أنوي الدخول،بعد الدخول لم أكن انوي الخروج.
و عند خروجي لم أعد اعرف من أنا،لم اعد اعرف هل أنا بقيت أنا أم أنني صرت أحدا آخر.
الحب جميل في البدايات و لكن النهايات تكون في أغلب الأوقات حزينه.
في الأفلام البطل لا يموت.
في الواقع البطل يموت ينكسر يتحطم داهليا و خارجيا.
انا كنت البطل و كما تعلمون،في قصتي كنت أكثر من يعطي من دون أن ينتضر،لكن من الداخل خرجت منكسرا مهموما موجوعا.
الحمدلله على كل ما حصل و الحمدلله على ما هو ات
2026-06-01 07:56:55
72
Ќ.Ā.R.Í.M. :
نصيحه لكل واحد يشوف تعليقي لا تحب.. 💔🥺
2026-06-01 12:07:54
55
فيونكة فيونكة :
حكاية صامتة
عندما تشعر ان الحب هوة مدينة السعادة مليانة بلجمال تود الدخول لها فلا تجد سواء باب واحد باب من الصدق ولا يدخل من هاذ الباب سوا الصادق في نواياه وعند دخول لمدينة تجد باطنها سيء وكل مافيها يجعلك تصبح شخص سيء حين ماتبدء بلتغير لحقيقي في صفاتك الجميلة ونوايك الطيبة وتصبح شخص نفعالي سي المزاج وعند مما تحاول لخروج سوف تجي عشرات البواب البواب للذينة اصابتهم خيبات امل باب للذين انكسرو باسم الحب باب لمن صدقو الحلام الوردية باب لمن لم يجد سعادة في مدينة احب لدخول لها وباب اخر كبير لمن لميجود الثقة بمن احبو ان الحب هوة ليس مدينت احلام وان اصبح مدينة فلا تدخلها بصدقك
2026-06-01 18:31:02
3
Z͜͡⭐📃 :
عندي احساس انه الشخص الي قاعد يقرا تعليقي محتاج ها دعوة اسأل الله ان يفرج همك ويرزقك من واسع فضله يارب العالمين
2026-06-01 13:05:11
56
الا بذكر الله تطمئن القلوب🇴🇲 :
الحب ليس كلمات تكتب بل ارواح توهب
2026-06-01 01:04:00
22
مہزآجہيہهہ꧁꧂ :
من يدخل مدينه الحب يعود إما قلبآ يبحث عن الأمان في كل زاويه. او يخرج منها روحآ زجاجيه كسرها سهل وجبرهاااااا مستحيل في مدينه العابرين 💔📝✍🏻مزاجيه
2026-05-31 23:54:33
8
Genius70 :
عن أيّة مدينة تتحدّث؟
لا يوجد مدينة بهذا الاسم.
2026-06-01 00:33:17
7
S o u l .W i t hout.saftey :
كلماتكِ تلمس القلب مباشرة.. الاحترام هو الممحاة اللطيفة التي تمسح وجع النهاية لتترك السطر ناصعاً لبداية جديدة. من يملك قلباً ينبض بالأمل مثل قلبكِ، لن يعرف طريقاً للظلام أبداً. عسى أن تكون كل طرقكِ القادمة ممهدة بالسلام والحياة الأفضل التي تستحقينها.
2026-05-31 20:52:51
8
نوال الغامدي :
خرجنا منها تائهين 💔💔💔
2026-06-01 11:33:50
9
Oufa 💎 :
و بين دخول المدينة و الخروج منها .. مراهقة و شباب و رشد و طيش و هدوء و الكثير من البعثرة ، مدينة دخولها حلم و واقعها مجهول فأحسنوا اختيار مرافقكم في الرحلة 🤍
2026-06-01 08:10:07
10
💔💔 :
من يدخل مدينة الحب إما أن يربح قلبًا يشاركه العمر او يربح درسًا يرافقه العمر كله وفي الحالتين لا يعود الشخص نفسه لأن الحب يترك أثره في الروح سواء منحنا السعادة التي كانا نبحث عنها أو ترك فينا حنينًا لا يهدأ مهما مرت السنوات
2026-06-01 06:14:48
5
النائب محمود بعليه :
:نصيحه لكل واحد يشوف تعليقي لا تحب..
2026-06-01 13:08:06
7
✨مــهــاالحــربـي✨ :
من يدخل مدينة الحب،
يعود وفي قلبه شيءٌ لم يكن فيه قبلها…
إما نورٌ يهديه،
أو حنينٌ لا يفارقه ✨مها✨
2026-06-02 02:01:05
6
مجه وله :
،،
2026-06-04 19:17:05
2
صــــٓــالح الــ تركي :
والله كلنا طلعنه شيوخ
2026-06-03 12:16:25
1
تالين :
اي والله صدقت
2026-06-04 22:33:23
1
حامد الضاوي الرزيقي :
الحياة لا تمنحنا رفاهية الوقوف لأجل من لم يُقرر بعد إن كان يريد المضي معنا.
2026-06-13 20:42:39
1
꧁صمتُـــــــ، آلَرحيلَ∆¶꧂ :
الحب وهم
2026-06-02 21:14:20
1
Djassmine :
فعلا 💯
2026-06-01 19:19:40
1
Safwan 313 :
احسنت النشر. لاتشكو للناس جرحأ أنت صاحبه 🤍
2026-06-02 18:42:04
1
•𝔸𝕓𝕕𝕦𝕝𝕝𝕒𝕙 𝔸𝕤𝕚𝕞• :
وكأنها دوامة تسحبك في بحر الاحلام دون ان تشعر وفي لحظه تدور بيك حتي تغرقك 💔
2026-06-02 02:19:52
1
Hoffnug 🌸Los❤️ :
صدقت🥺
2026-06-02 21:02:04
1
░▒▓█►─═ انا 𝓗𝓔𝓜𝓐 ═─◄█▓▒░ :
حصل والله
2026-06-01 08:11:14
2
αʅι :
،،
2026-06-01 21:28:42
1
To see more videos from user @abd_m2710, please go to the Tikwm
homepage.