@the.legal961: قبل شراء أي سيارة،تأكد من توثيق عملية البيع بشكل صحيح. وجود صك بيع واضح قد يجنبك الكثير من المشاكل القانونية لاحقاً. #fyp #lebanon #foryoupage #foryou #explore

The.Legal961
The.Legal961
Open In TikTok:
Region: LB
Sunday 31 May 2026 21:08:12 GMT
102965
1090
43
265

Music

Download

Comments

erlb93
ECR.Leb :
اذا بعت سيارة صك بيع لحدا و صرله سنة مش مسجل هل بامكاني استرداد السيارة و هل يجب اعادة المال؟
2026-06-01 04:23:55
4
eliehanna0
Elie Hanna :
teb iza khols sak l be3 w ata3et 3a hajez bwa2efne l darake ?
2026-06-03 11:15:53
0
joeking.joeking4
JoeKing JoeKing :
انا عندي سيارة للبيع😂😂😂
2026-06-06 17:21:28
0
ali_alsayed112
ali abou anwar :
بعد ما خلص صك البيع اداش غرامة كل شهر
2026-06-02 23:57:36
0
malakhm47
Angel 👼❤️ :
اذا حلصت مدة صك البيع شو بيصير
2026-06-01 00:58:06
1
fadi_abboud_24
fadi_abboud_24 :
طيب ولي شترى سيارة بعد سني ما سجلا شو بصير ؟
2026-06-07 22:17:33
0
yorgofarha
Yorgofarha :
Aa wa2te ana ken sak l bei3 bas yekhlas bedo tejdid mafi gharamet
2026-06-11 20:47:11
0
maherbatal845
maher Batal :
عذراً للتصحيح فقط اذا انتهى صك بيع كاتب عدل بعد السنة يعتبر ملتغى ولا يمكن دفع جزاء عليه كما ذكرتم
2026-06-14 06:17:32
0
mcagroups
zxcvbnm :
صفحة ممتازة تستحق المتابعة
2026-06-01 12:29:22
2
gracekhoury4
user12837372818 :
يعني مع احترامي الك طول عمرنا نبيع ونشتري بي وكاله بيع صك البيع هيدا صار حديث من كم سنه بس وكالة البيع هي بتضمن حقك انو اشتريت بس بدكن تحطو معلومات للناس تكون واضحه كرمال ما ضيعو ناس
2026-06-03 06:12:48
0
adnanebaji6
Adnan Ebaji :
اديش غرامة الصك ع كل شهر
2026-06-02 13:26:21
0
sam36292
Samer :
ما هي الغرامات بعد سنة لسك البيع
2026-06-03 11:49:35
0
alialozein
11211@ :
طيب نحنا نشتري ونبيع عالخفيف لنكسب لقمة عيشنا. بعمل وكالة بيع من المالك الاساسي لاقدر افرغ للشاري بصك بيع. هون ما عندي حل تاني
2026-06-06 15:00:58
0
lighter3291
lighter 🔥 :
انا صارت معي والمشتري ما بدو يشيل اسمي عن سيارة رجعت اخدتها منو و ما دفعتلو ليره
2026-06-02 18:59:42
0
bilalaboumhamed
bilal abou mhamed :
اذا عاملين سك بيع عا سنه وانتها المده قينا نجدد سك البيع
2026-06-01 17:01:02
1
kawbonka
kawbonka :
انا بعت السيارة بصك بيع منذ ٣ سنوات و لم يسجلها المشتري ولم يدفع رسوم المكانيك حتى و السيارة بعدها على اسمي هل اطالب انا بالمكانيك و خاصة اذا اردت ان اشتري سيارة جديدة و اسجلها باسمي و ما الحل لو سمحت
2026-06-01 11:45:01
1
itsmeee.m_
Its _me _ma :
👏
2026-06-01 11:32:23
1
usermdd13
Username123 :
😍😍😍
2026-05-31 21:43:12
1
usermdd13
Username123 :
👏👏👏
2026-05-31 21:43:10
1
abbisbenderbes
user7842386731024 :
👏👏👏👏
2026-06-03 17:25:54
0
user9614975588853
محمد السيد :
😳😳😳
2026-06-01 21:18:45
0
aliassaf574
AliAssaf :
🥰🥰🥰
2026-06-01 22:03:57
0
fouadchedrawi
f ch :
😳😳😳
2026-06-01 04:04:07
0
kamelrino
kamil.rinno :
❤️❤️❤️
2026-06-08 20:09:48
0
To see more videos from user @the.legal961, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About