@203ffatime8: أصبَحنا وأصبحَ المُلكُ لله، والحمدُ لله لا إلهَ إلا الله وحدهُ لا شريكَ لهُ لهُ المُلكُ ولهُ الحمدُ وهو على كلِّ شيءٍ قدير. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر لا إله إلا أنت. الحمدُ للهِ الذي أَذنَ لنا بيومٍ جديدٍ لنعبدَهُ ونشكرَهُ ونتوبَ إليهِ :))