@abdo01281: سيأتي يوم تدرك فيه أن الإنسان لا يتغير فجأة كما كنت تظن وأن القلوب لا تستيقظ ذات صباح فتقرر أن تصبح أبرد أو أبعد أو أقل حبًا ستفهم متأخرًا أن وراء كل تغير قصة طويلة من الصبر وخلف كل صمت معركة لم يكن أحد يراها ستتذكر كم مرة أخبرتك أنني أتألم وكم مرة مر وجعي أمامك كأنه أمر عادي وكم مرة حاولت أن أشرح لك ما يحدث داخلي بينما كنت منشغلًا بالحكم على ما ظهر مني لا على ما أوصلني إليه سيأتي يوم تنظر فيه إلى النسخة التي كنت عليها في بداياتنا فتسأل نفسك أين ذهبت وستكتشف أن أحدًا لم يأخذها مني بل إنها ذابت ببطء في الانتظار وتآكلت تحت ثقل الخيبات الصغيرة التي لم تكن تبدو مهمة وقتها لكنها كانت تترك أثرها في القلب كل مرة ستتذكر أنني لم أكن أعاتب لأنني أحب الشكوى بل لأنني كنت أخاف أن أخسرك وأنني لم أكن أكرر الكلام لأنني لا أملك غيره بل لأنني كنت أطرق بابًا مغلقًا وأرجو أن يفتح قبل أن أتعب من الوقوف أمامه وربما سيؤلمك أن تتذكر أنني لم أتغير يومًا لأنني وجدت بديلًا ولا لأن المحبة انتهت بل لأنني تعبت من حملها وحدي تعبت من أن أشرح ما أشعر به ثم أجد نفسي مطالبًا بشرح سبب شرحي تعبت من أن أبرر دموعي وأدافع عن وجعي وأثبت في كل مرة أن ما أشعر به حقيقي سيأتي يوم تدرك فيه أن أكثر الناس صبرًا ليسوا أول من يرحلون بل آخر من يرحلون يبقون رغم الخيبة ويتحملون رغم التعب ويمنحون الفرص رغم الجراح حتى إذا غادروا ظن الجميع أنهم رحلوا بسهولة بينما الحقيقة أنهم استنزفوا كل ما لديهم قبل الرحيل ستفهم حينها أنني لم أكن أطلب الكثير لم أكن أبحث عن معجزات ولا عن وعود عظيمة ولا عن كلمات تقال أمام الناس كنت أبحث عن شعور واحد فقط أن أشعر أن قلبي في المكان الذي يقدر فيه لا في المكان الذي يختبر فيه كل يوم وسيأتي وقت تتذكر فيه كل مرة قلت فيها إنني تغيرت دون أن تسأل نفسك عما الذي تغير في داخلي أولًا ستتذكر أن الجدران لا تبنى في يوم واحد وأن المسافات لا تخلق من فراغ وأن البرود الذي رأيته لم يكن إلا رماد احتراق طويل لم تر نيرانه وربما ستكون أكثر الذكريات وجعًا هي تلك اللحظة التي تدرك فيها أنني كنت أقاتل لأبقى كما أحببتني أول مرة بينما كنت أنت ترى نتيجة المعركة فقط ولا ترى الجروح التي خلفتها عندها ستفهم أنني لم أكن السبب في كل ما حدث كما بدا لك وأنني لم أكن المذنب الوحيد كما أقنعت نفسك مرارًا ستفهم أن الإنسان حين يكسر بصمت لا يصرخ دائمًا بل يتغير وأن بعض التغير ليس خيانة للمحبة بل أثر تركته المحبة حين أرهقت أكثر مما ينبغي وحين تعود بذاكرتك إلى الوراء ستجد أنني لم أطلب منك يومًا أن تحمل عني العالم كنت فقط أرجو ألا تكون أنت أحد الأثقال التي أحملها وعندها فقط ستدرك أنني لم أتغير لأنني أردت ذلك بل لأنني بقيت طويلًا أحاول ألا أتغير حتى لم يعد في قلبي ما يكفي للمقاومة #حبر_القلب #لايكاتكم #تعليق #تعليقاتكم_الحلوه_حتئ_استمر🌸🖇 #حزن @حبر القلب @حبر القلب @حبر القلب

حبر القلب
حبر القلب
Open In TikTok:
Region: EG
Monday 01 June 2026 02:29:14 GMT
18173
718
22
139

Music

Download

Comments

rzarsalah
رزاز صلاح :
قلت كل الكلام الفي قلبي أقسم بالله العظيم ااااااخ تعبت وروحي تعبت يشهد الله حلفتكم بي الخلقكم وخلقني أي زول يمر بتعليقي يدعي لي اتجاوز وربنا يعوضني عن م فاتني لان الفاتني م هين والله🥺
2026-06-01 03:09:32
3
34islem2021
♡♡ 𝓐𝓡: ♡♡ :
كنت أحاول البقاء ڪما عࢪفتني لڪن بعض الجࢪاح لاتغيࢪ القلب فقط بل تغيࢪ صاحبه أيضا
2026-06-27 09:00:58
1
user65071204220220
كريم عبد الله :
:ليتني لم اقترب من الأشياء التي اعجبتني حين لمحتها اول مره ليتني بقيت انضر اليها فقط من بعيد 💔
2026-06-03 00:12:58
2
toulin12341
toulin12341 :
لا أعرف إن كان يحق لي أن اكتب لك أو أن أقرأ ما بداخلك عن طريق التخاطر .. أكتب لك هذه الكلمات لأني أرى حجم الألم الذي تعيشه، وأشعر بذاك الخذلان الذي يجعلك تشعر وكأنك فقدت جزءاً من روحك ونفسك القديمة. أعلم أن عتابك الصامت للحياة، وللشخص الذي قدمت له مشاعرك بطبق من الذهب ، ولنفسك أحياناً، الذي يستهلك طاقتك، ومن حقك أن تحزن على صدق مشاعرك التي لم تقدّر. لكنني أكتب لك تحديداً لأذكرك بأمر قد تحجبه عنك غيوم الصدمة الحالية الحياة لا تقتصر أبداً على تجربة حب واحدة. الخذلان، رغم مرارته، ليس نهاية المطاف بل هو محطة استيقاظ. لا تجعل خسارة شخص تعني خسارة نفسك، ولا تربط سعة هذه الدنيا وقادم أيامك وتجاربك بباب واحد أُغلق في وجهك. الحياة مليئة بالفرص، بالبشائر، وبالأشخاص الذين يشبهون نقاء قلبك. اسمح لنفسك بأن تتجاوز، واعلم أن ما فقدته من نفسك لم يرحل بلا عودة، بل ينتظرك لتستعيده بنضج أكبر وعقل أكثر حكمة. فربما تجد يوما ما مافقدت
2026-06-09 10:11:26
3
dragon332003
حروف القلب :
بعض الناس لا يدركون أنهم يقتلون شيئًا جميلًا داخلنا بالتدريج… ليس بالخيانة فقط، بل بالإهمال، وبالبرود، وبجعلنا نحارب وحدنا كل يوم وكأن مشاعرنا عبء ثقيل عليهم. أقسى شعور قد يمر به الإنسان أن يشرح وجعه مرارًا، ثم يُخذل بنفس الطريقة التي كان يخاف منها. نحن لا نتغير فجأة كما يظن الجميع… نحن نتعب بصمت، ننكسر بصمت، ونطفئ أجزاءً من قلوبنا بصمت، حتى يأتي يوم لا يعود فينا شيء يشبهنا. والمؤلم حقًا… أن أكثر الناس صبرًا ليسوا الأقوى، بل أكثرهم وجعًا، لأنهم يظلون يقاتلون لأجل أشخاص كانوا في كل مرة يتركونهم وحدهم داخل المعركة.💔
2026-06-03 22:56:01
4
user7044610739659
ابي الغالي :
ارجو منك ان تكتب لي او كتاباتك في نص صغير من فضلك
2026-06-04 14:04:20
1
misshope351
حسبنا الله :
غيرونا يا الله إشهد أنا حافضنا وتمسكنا وبدون جدوى
2026-06-01 12:01:07
1
nh85772
رفات الروح :
كنت أحاول الخروج من نمط الحزن لأيام وليالي ،كنت احاول النوم لساعات ،كنت أحاول معرفة كيف تعاش الثواني بسعادة ،كنت أحاول تعلم التأقلم ،كنت أبني الفرح فوق رفاتي من أجل من أحب ،كنت أحاول من أجل من كانوا يسكنون فؤادي ،كنت احاول ان أثبت لهم صدق محاولاتي ،كنت احاول ان اصنع الابتسامة من أجلهم ان أبين لهم جمال احساسي ،كم حاولت ان أغض البصر عن توقعاتي ان أتفادى التركيز في تفاصيل أحزاني ،كم حاولت أن أغمض عيوني عن تلك الخيبات لأجل من احب ،كنت احاول ان أتمسك بمحبتهم ،لكنني قاومت حتى تلاشت كل قدراتي ،لكنني فعلت كل ما باستطاعتي حتى ماعاد لباب الاستطاعة قدرة في استيعاب أحمالي ،لكنني حاولت ان أتحمل حتى ضاعت مني كل أساليب البقاء ،عذرا لأنني لم أكن كافية لارضاء مشاعر من أحب ،ولم أكن كافية في عين نفسي في كل الأحوال حياة💔
2026-06-18 01:00:01
0
zara23105
الفن الراقي :
تحليل جميل جدا ومشاعر ونثر راقي ربي يسعدك أين ما كنت 🌹🌹🌹
2026-06-01 21:10:27
1
user8167010618309
صوت الاحرار :
ممكن النص
2026-06-02 19:34:05
1
espritperdu.dz
Esprit_Perdu.DZ :
🥺🥹😭😭😭😭😭 واعرة واعرة و الله ماني مسامحك، و بيناتنا الله الجبار
2026-06-24 13:37:46
1
user75549269504233
Sami :
الخِذلان في وقعِه على النّفس أقسى من أيّشيء آخر، لأنّه نابع من مدى محبتِنَا وثقَتنا بالطّرف الآخر،😭😭😭🚑🚑🚑🚑🩺🥼💊💊💊💊💊😭😭
2026-06-27 20:26:16
1
dvcdd0014
هـ ١٤٢٤/ قـــــرآن ☪✅ :
🌹🌹
2026-06-06 09:03:06
1
user7158602458226
سعدون 😔😔😔 :
😔😔😔😔😔😔
2026-06-02 21:09:10
1
user351454900427broo
Baraa sami 🍂🧚 :
💔😔
2026-06-06 19:49:06
0
espritperdu.dz
Esprit_Perdu.DZ :
😭😭😭
2026-06-24 13:32:21
1
djamel.m64
ٰdjamel M :
🌹🌹🌹
2026-06-13 09:43:57
1
To see more videos from user @abdo01281, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About